أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

لاعب برشلونة الجديد: ليلة القدر خيرٌ من ألفِ شهر "صورة"

- متابعة
حرص قائد المنتخب التركي الأول لكرة القدم، أردا توران، المنضم حديثاً إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني، بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، على الاحتفال بحلول ليلة القدر، وذلك من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".
 
وكتب نجم كرة القدم التركية من خلال تغريدة نشرها عبر صفحته الشخصية في "تويتر": "ليلة القدر خير من ألف شهر، تصعد فيها الدعوات إلى السماء، أتمنى من الله أن تكون ليلة مباركة على الأمة الإسلامية".
 
ويُعرف عن اللاعب، الذي انضم مُؤخراً إلى صفوف فريق برشلونة مقابل 34 مليون يورو (بدل انتقال) إضافة إلى 7 ملايين يورو كمتغيرات، قادماً من أتلتيكو مدريد، تمسكه الشديد بتعاليم الدين الإسلامي، حيث اشتهر بحرصه على السجود شكراً لله تعالى عند تسجيله لأي هدف.
 
ولفت صانع ألعاب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني السابق، أنظار عُشاق الساحرة المستديرة قبل نحو عامين، بعدما حرص على أداء سجدة الشكر لله عقب إحراز هدف خلال المباراة التي جمعت فريقه السابق أمام تشلسي الإنجليزي، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، وهو الهدف الذي ساهم آنذاك في صعود فريقه السابق للمباراة النهائية التي أقيمت في العاصمة البرتغالية "لشبونة".
 
كما عاد "توران" ليخطف الأضواء مرة أخرى خلال مباريات الموسم الماضي، بعدما حرص على السجود شكراً لله تعالى وذلك احتفالاً منه بالهدف الذي سجّله لمصلحة فريقه السابق، في مرمى نادي ريال مدريد، وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما، لحساب الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.
 
كذلك تكرّر المشهد ذاته عندما سجّل اللاعب التركي هدفاً في مرمى نادي يوفنتوس الإيطالي، وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

Total time: 0.06