آخر الأخبار :
عاجل: الغدير في صعدة تسقط بيد القوات الحكومة في ضربة موجعة للحوثيين فيديو اوضح يكشف لحظة وصول الصاروخ الباليستي الحوثي إلى العاصمة السعودية الرياض .. شاهد ماذا حدث! عاجل: الحوثيون يعلنون استهداف الرياض بصواريخ باليستية من نوع بركان H2 .. وفيديو من الرياض يوثق الصواريخ وفاة خمسة في إب واحداً تلو الآخر غرقاً في بئر بعد استنشاق عوادم مميتة (تفاصيل) مشرف الحوثيين بمديرية حزم العدين يكشف عن 130 قتيل من ابناء المديرية مع الحوثيين (من يقوم بتجنيد الشباب؟) انتصارات جديدة للواء الخامس بجبهة كرش لحج قائد اللواء الثالث عروبة بصعدة يكشف عن خسائر مهولة في الحوثيين وانجازات اللواء (الارقام) الوية العمالقة تحقق انتصاراً جديدا وتسيطر على مواقع استراتيجية أسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الاحد الموافق 24 يونيو 2018م إنجلترا تضرب بنما بسداسية وتتأهل وتونس تخرج رسمياً.

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

مركز الدراسات التربوي يدين اختطاف دكتورتربوي في جامعة تعز ويطالب بالافراج الفوري عنه.

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 15-07-2015    | منذ: 3 سنوات مضت
مركز الدراسات التربوي يدين اختطاف دكتورتربوي في جامعة تعز ويطالب بالافراج الفوري عنه.
 
. دان مركز الدراسات والاعلام التربوي  اختطاف  جماعة الحوثي   للدكتور عبدالله الذيفاني الاستاذ التربوي   والاكاديمي في جامعة تعز . 
. وفي بيان لمركز الدراسات التربوي اعتبر اختطاف الدكتور الذيفاني  اختطاف لكل اكاديمي وتربوي في هذا البلد . 
واصفا  عملية اختطاف الاكاديميين والتربويين دون مسوغات قانونية انتهاك لحرمة  التعليم  ولحقوق الانسان وللقانون الدولي الانساني وتكريسا للاساليب الخارجة عن القانون وعن النهج الحضاري الديمقراطي  وامتهان للحقوق الانسانية. 
 
ويعد ذلك انتهاك صارخ لحرمة العمل الاكاديمي والتربوي.
 
 وحمل المركز جماعة  الحوثي  مسؤولية سلامة الدكتور عبد الله الذيفاني "الذي اُختطف من منزله في نهار رمضان دون ذنب  سوى دعواته المستمرة للسلم وثقافة الدولة وإعلاء شأن النظام والقانون" 
 
مطالبا جماعة الحوثي (انصارالله) الإفراج الفوري عن الدكتور الذيفاني كون اختطافه استهدافاً للسلم والمدنية واعتداء صارخ  لحرمة العلم والتعليم وللقيادات العلمية والاكاديمية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (19936) قراءة

Total time: 0.2643