آخر الأخبار :
عاجل :مقتل أفراد نقطة كاملة تابعة للحوثيين في محافظة اب "تفاصيل نجل شقيق صالح يكشف عن السؤال الذي لو طُرح لنسف حلقة «بلا حدود» على قناة الجزيرة مع السفير الامريكي السابق «فيرستاين» (فيديو) عاجل :قناة اليمن اليوم تكشف عن سبب سماع اطلاق نار كثيف في أطراف ميدان السبعين الحوثييون يحتجزون خمس كاميرات لقناة اليمن اليوم ويمنعوهم من التصوير محمد علي الحوثي يظهر بجانب ابو علي الحاكم على مداخل صنعاء صالح يعلن من ميدان السبعين رفد الجبهات.. ويحرج الحوثيين تفاصيل بعض الاشتباكات التي تحدث الان في العاصمة صنعاء "الاماكن" عاجل: صنعاء تشهد اشتباكات مسلحة الآن بالفيديو :اقصر خطاب تاريخي لرئيس السابق علي عبدالله صالح وهذا ماقالة بخصوص رواتب الموظفين "شاهد عاجل: شاهد لحظة وصول الرئيس الاسبق صالح إلى منصة السبعين قبل قليل.. وكلمة له الان (مباشر)

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

مركز الدراسات التربوي يدين اختطاف دكتورتربوي في جامعة تعز ويطالب بالافراج الفوري عنه.

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 15-07-2015    | منذ: 2 سنوات مضت
مركز الدراسات التربوي يدين اختطاف دكتورتربوي في جامعة تعز ويطالب بالافراج الفوري عنه.
 
. دان مركز الدراسات والاعلام التربوي  اختطاف  جماعة الحوثي   للدكتور عبدالله الذيفاني الاستاذ التربوي   والاكاديمي في جامعة تعز . 
. وفي بيان لمركز الدراسات التربوي اعتبر اختطاف الدكتور الذيفاني  اختطاف لكل اكاديمي وتربوي في هذا البلد . 
واصفا  عملية اختطاف الاكاديميين والتربويين دون مسوغات قانونية انتهاك لحرمة  التعليم  ولحقوق الانسان وللقانون الدولي الانساني وتكريسا للاساليب الخارجة عن القانون وعن النهج الحضاري الديمقراطي  وامتهان للحقوق الانسانية. 
 
ويعد ذلك انتهاك صارخ لحرمة العمل الاكاديمي والتربوي.
 
 وحمل المركز جماعة  الحوثي  مسؤولية سلامة الدكتور عبد الله الذيفاني "الذي اُختطف من منزله في نهار رمضان دون ذنب  سوى دعواته المستمرة للسلم وثقافة الدولة وإعلاء شأن النظام والقانون" 
 
مطالبا جماعة الحوثي (انصارالله) الإفراج الفوري عن الدكتور الذيفاني كون اختطافه استهدافاً للسلم والمدنية واعتداء صارخ  لحرمة العلم والتعليم وللقيادات العلمية والاكاديمية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (15841) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3603