آخر الأخبار :
الحوثيون: الأمم المتحدة عاجزة واللقاءات معها نوع من العبث الصحافة الإسرائيلية: ترامب وصل تل أبيب بأول رحلة مباشرة من الرياض وتنشر اول صورة له في اسرائيل ! هذا ما قالته “إيفانكا” حين سمعت برغبة مواطن سعودي تسمية ابنته على اسمها طهران: السعودية تلعب دور صدّام حسين وهكذا ستكون نهايتها إيفانكا للسعوديين: ما رأيته في المملكة لا يوصف! عاجل : هذا ماحدث قبل قليل في مطار صنعاء الدولي وهذه الجهة التي اطلقت النار "تفاصيل قناة اخبارية :تعرض موكب ولد الشيخ بصنعاء الى إطلاق رصاص عقب وصوله المطار جماعة الحوثي تعلن رفض الجماعة لقاء المبعوث الأممي اسماعيل ولد الشيخ معهد امريكي الرياض فرضت إقامة جبرية على هادي ومنعته العودة الى عدن الملك سلمان يعقب على خطاب عاهل الأردن موضحاً الصيغة الصحيحة للصلاة على النبي محمد(فيديو)

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

مركز الدراسات التربوي يدين اختطاف دكتورتربوي في جامعة تعز ويطالب بالافراج الفوري عنه.

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 15-07-2015    | منذ: 2 سنوات مضت
مركز الدراسات التربوي يدين اختطاف دكتورتربوي في جامعة تعز ويطالب بالافراج الفوري عنه.
 
. دان مركز الدراسات والاعلام التربوي  اختطاف  جماعة الحوثي   للدكتور عبدالله الذيفاني الاستاذ التربوي   والاكاديمي في جامعة تعز . 
. وفي بيان لمركز الدراسات التربوي اعتبر اختطاف الدكتور الذيفاني  اختطاف لكل اكاديمي وتربوي في هذا البلد . 
واصفا  عملية اختطاف الاكاديميين والتربويين دون مسوغات قانونية انتهاك لحرمة  التعليم  ولحقوق الانسان وللقانون الدولي الانساني وتكريسا للاساليب الخارجة عن القانون وعن النهج الحضاري الديمقراطي  وامتهان للحقوق الانسانية. 
 
ويعد ذلك انتهاك صارخ لحرمة العمل الاكاديمي والتربوي.
 
 وحمل المركز جماعة  الحوثي  مسؤولية سلامة الدكتور عبد الله الذيفاني "الذي اُختطف من منزله في نهار رمضان دون ذنب  سوى دعواته المستمرة للسلم وثقافة الدولة وإعلاء شأن النظام والقانون" 
 
مطالبا جماعة الحوثي (انصارالله) الإفراج الفوري عن الدكتور الذيفاني كون اختطافه استهدافاً للسلم والمدنية واعتداء صارخ  لحرمة العلم والتعليم وللقيادات العلمية والاكاديمية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (14075) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.9926