آخر الأخبار :
عاجل: شاهد لحظة وصول السفير السعودي إلى مطار عدن, وهذا سبب وصوله “تفاصيل” اليمن... مقتل أكثر من 20 من قوات الرئيس هادي بهجوم لـ "الحوثيين " العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن جميع سجناء الرأي تعرف على المواقع التي خسرتها جماعة الحوثي يوم امس في منطقة «برط العنان» بالجوف محامي صالح :يطرح نقاط الى ولد الشيخ لتقديمها للحوثيين من اجل مفاوضات قادمة "النقاط السعودية تنشر فيديو لحظة اعتراض الصاروخ الحوثي في سماء نجران كارثة جديدة بطلها وزارة خارجية حكومة الرئيس هادي (صورة + تفاصيل) صحيفة بريطانية: هذا موقف ترامب مما يحدث للوليد بن طلال في السعودية عاجل: جماعة "الحوثيين " تطلق صاروخا باليستيا جديدا على السعودية السعودية: مصرع قيادات ميدانية لجماعة "الحوثي" في صعدة

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

مركز الدراسات التربوي يدين اختطاف دكتورتربوي في جامعة تعز ويطالب بالافراج الفوري عنه.

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 15-07-2015    | منذ: 3 سنوات مضت
مركز الدراسات التربوي يدين اختطاف دكتورتربوي في جامعة تعز ويطالب بالافراج الفوري عنه.
 
. دان مركز الدراسات والاعلام التربوي  اختطاف  جماعة الحوثي   للدكتور عبدالله الذيفاني الاستاذ التربوي   والاكاديمي في جامعة تعز . 
. وفي بيان لمركز الدراسات التربوي اعتبر اختطاف الدكتور الذيفاني  اختطاف لكل اكاديمي وتربوي في هذا البلد . 
واصفا  عملية اختطاف الاكاديميين والتربويين دون مسوغات قانونية انتهاك لحرمة  التعليم  ولحقوق الانسان وللقانون الدولي الانساني وتكريسا للاساليب الخارجة عن القانون وعن النهج الحضاري الديمقراطي  وامتهان للحقوق الانسانية. 
 
ويعد ذلك انتهاك صارخ لحرمة العمل الاكاديمي والتربوي.
 
 وحمل المركز جماعة  الحوثي  مسؤولية سلامة الدكتور عبد الله الذيفاني "الذي اُختطف من منزله في نهار رمضان دون ذنب  سوى دعواته المستمرة للسلم وثقافة الدولة وإعلاء شأن النظام والقانون" 
 
مطالبا جماعة الحوثي (انصارالله) الإفراج الفوري عن الدكتور الذيفاني كون اختطافه استهدافاً للسلم والمدنية واعتداء صارخ  لحرمة العلم والتعليم وللقيادات العلمية والاكاديمية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (18819) قراءة

Total time: 0.2374