آخر الأخبار :
الحوثيون يختطفون اللاعب في المنتخب الوطني الأول لكرة القدم "وليد الحبيشي" الجيش اليمني يعلن مصرع قياديين بارزين في مليشيا الحوثي بصعدة تحذير أممي من تعرض اليمن لأكبر مجاعة يشهدها العالم فضيحة من العيار الثقيل.. مغن أمريكي ينشر فيديو لـ"ميلانيا ترامب" ترقص عارية في البيت الأبيض أردوغان يكشف أن بعض المواد بالقنصلية السعودية في اسطنبول أعيد طلاؤها الحرب من جديد؟ بوتين يأخذ ليبيا كما أخذ سوريا أول تصريح لرئيس الوزراء الجديد الدكتور معين عبدالملك (نصه) مصرع تسعة واصابة العشرات من مسلحي الحوثي بغارات جوية لطيران التحالف العربي شرقي مديرية التحيتا عاجل.. ترامب: ولي العهد السعودي وعد بإجراء تحقيق "كامل" في قضية خاشقجي منزل وحيد صمد في وجه إعصار «مايكل» بأمريكا.. كيف ذلك؟ (صور)

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

مركز الدراسات التربوي يدين اختطاف دكتورتربوي في جامعة تعز ويطالب بالافراج الفوري عنه.

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 15-07-2015    | منذ: 3 سنوات مضت
مركز الدراسات التربوي يدين اختطاف دكتورتربوي في جامعة تعز ويطالب بالافراج الفوري عنه.
 
. دان مركز الدراسات والاعلام التربوي  اختطاف  جماعة الحوثي   للدكتور عبدالله الذيفاني الاستاذ التربوي   والاكاديمي في جامعة تعز . 
. وفي بيان لمركز الدراسات التربوي اعتبر اختطاف الدكتور الذيفاني  اختطاف لكل اكاديمي وتربوي في هذا البلد . 
واصفا  عملية اختطاف الاكاديميين والتربويين دون مسوغات قانونية انتهاك لحرمة  التعليم  ولحقوق الانسان وللقانون الدولي الانساني وتكريسا للاساليب الخارجة عن القانون وعن النهج الحضاري الديمقراطي  وامتهان للحقوق الانسانية. 
 
ويعد ذلك انتهاك صارخ لحرمة العمل الاكاديمي والتربوي.
 
 وحمل المركز جماعة  الحوثي  مسؤولية سلامة الدكتور عبد الله الذيفاني "الذي اُختطف من منزله في نهار رمضان دون ذنب  سوى دعواته المستمرة للسلم وثقافة الدولة وإعلاء شأن النظام والقانون" 
 
مطالبا جماعة الحوثي (انصارالله) الإفراج الفوري عن الدكتور الذيفاني كون اختطافه استهدافاً للسلم والمدنية واعتداء صارخ  لحرمة العلم والتعليم وللقيادات العلمية والاكاديمية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (20412) قراءة

Total time: 0.2856