آخر الأخبار :
الحكومة تعد بصرف كامل مرتبات المحافظات الغير المحررة.. لكن بشرط! بن دغر يرد على الزبيدي:بيني وبينك الشهر القادم الرئيس هادي يلتقي علي عفاش في الرياض السعودية تستعد لاطلاق أكبر حملة إنسانية لتخفيف معاناة اليمنيين.. تفاصيل بن دغر : مجلس النواب سيعقد الشهر القادم بالعاصمة المؤقتة عدن الزبيدي"يعلن حالة الطوارئ في عدن ناطق التحالف :لهذا السبب كثف الحوثيون إطلاق الصواريخ إلى الأراضي السعودية الملك سلمان يصدر أمرا عاجلا بشأن احد المواطنين "نصه " 9 " أضرار للملح تدفعك إلى اتّقاء شرّه (تعرف عليها) أسعار الذهب في اليمن ( أسعار البيع والشراء بالريال ) اليمني اليوم الأحد21 / يناير /2018)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بالفيديو: شاحنة تطير 50 متراً في الهواء .. دخلت موسوعة جينيس

بالفيديو: شاحنة تطير 50 متراً في الهواء .. دخلت موسوعة جينيس

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 29-07-2015    | منذ: 2 سنوات مضت
نجح المغامر الأمريكي، غريغ غودفري، في دخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية، بعد تمكنه من القفز عشرات الأمتار في الهواء بشاحنته الضخمة. 
 
وذكرت صحيفة "يو إس أيه توداي" أن غودفري كان يشارك في أحد المهرجانات المحلية في مدينة مونتانا، عندما نجح في الطيران بشاحنته الضخمة مسافة 50 متراً وسط ذهول وفرح الحاضرين، خصوصاً أنه لم يكن يتوقع أن تصل المسافة إلى هذا الحدّ. 
 
وأظهر فيديو عبر يوتيوب المغامر أثناء تحطيمه الرقم القياسي العالمي للقفزة الأعلى بشاحنة، حيث بدت واضحة صعوبة التحكم بالمركبة ذات العجلات الـ 8 والتي كادت أن تفقد توازنها، متسببة ربما في كارثة كبرى، لاسيما في ظل وجود عشرات الأشخاص في المكان.
 
تجدر الإشارة إلى أن الرقم القياسي العالمي كان العام الماضي بحوزة شركة لوتس، حيث قفز قائدها مسافة 25 متراً تزامناً مع مرور سيارة فورمولا واحد تحت الشاحنة. 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8779) قراءة

Total time: 0.227