آخر الأخبار :
موقع وزارة الدفاع يكشف (بالاسم) مقتل قيادي حوثي في باقم صعدة تحرك أميركي لم يحدث منذ 30 عاما قرب الأراضي الروسية نائب وزير التعليم بحكومة الحوثيين يتمكن الوصول إلى الرياض بعد إفلاته من الإقامة الجبرية مواجهات عنيفة بين الحوثيين في إب تسفر عن مقتل قيادي حوثي وآخرين قائد حوثي يفر من الحوثيين ويسلم نفسه إلى قيادات في العمالقة (صورة) بن حبتور يعلنها صراحة ويكشف مصادرة رواتب الموظفين لصالح دعم الجبهات مفاجأة من عدن: الزبيدي يمتدح بن دغر ويكشف موقفه من رئيس الوزراء الجديد (فيديو) ترامب يكشف خبايا اسرار سعودية.. وينتقد رواية السعودية بشأن مقتل خافشقجي وزير التربية: أكثر من مليون طفل لايستطيعون الالتحاق بالمدارس بسبب حرب الحوثيين الاستخبارات العسكرية بمأرب تكافئ ضابط ألقى القبض على دينا أسلحة تابعة للحوثيين بالتعذيب حتى الموت

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بالفيديو: شاحنة تطير 50 متراً في الهواء .. دخلت موسوعة جينيس

بالفيديو: شاحنة تطير 50 متراً في الهواء .. دخلت موسوعة جينيس

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 29-07-2015    | منذ: 3 سنوات مضت
نجح المغامر الأمريكي، غريغ غودفري، في دخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية، بعد تمكنه من القفز عشرات الأمتار في الهواء بشاحنته الضخمة. 
 
وذكرت صحيفة "يو إس أيه توداي" أن غودفري كان يشارك في أحد المهرجانات المحلية في مدينة مونتانا، عندما نجح في الطيران بشاحنته الضخمة مسافة 50 متراً وسط ذهول وفرح الحاضرين، خصوصاً أنه لم يكن يتوقع أن تصل المسافة إلى هذا الحدّ. 
 
وأظهر فيديو عبر يوتيوب المغامر أثناء تحطيمه الرقم القياسي العالمي للقفزة الأعلى بشاحنة، حيث بدت واضحة صعوبة التحكم بالمركبة ذات العجلات الـ 8 والتي كادت أن تفقد توازنها، متسببة ربما في كارثة كبرى، لاسيما في ظل وجود عشرات الأشخاص في المكان.
 
تجدر الإشارة إلى أن الرقم القياسي العالمي كان العام الماضي بحوزة شركة لوتس، حيث قفز قائدها مسافة 25 متراً تزامناً مع مرور سيارة فورمولا واحد تحت الشاحنة. 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9001) قراءة

Total time: 0.221