أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

دعوة هامة من الداخلية السعودية لليمنيين المقيمين على اراضيها

- صنعاء
دعا مساعد رئيس الأمن العام للشؤون الأمنية بوزارة الداخلية السعودية اللواء جمعان بن أحمد الغامدي جميع اليمنيين الراغبين في تصحيح أوضاعهم إلى الالتزام بالمواعيد المحددة من سفارة بلادهم والتقيد بالتعليمات والأرقام الممنوحة لهم ليتسنى للجميع الاستفادة من توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.
 
جاء ذلك خلال تفقده برفقة فريق العمل المكلف بالإطلاع والإشراف والمتابعة على سير عمل تصحيح أوضاع الأشقاء اليمنيين في جميع مناطق المملكة لمقر اللجان المشكلة لتصحيح أوضاع المقيمين بطريقة غير نظامية من أبناء اليمن في منطقة جازان بمرافقة مساعد مدير عام الجوازات السعودي اللواء سعد العسكر ومدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر بن صالح الدويسي ومديري القطاعات الأمنية بالمنطقة.
 
وبين الغامدي، أن عدد بطاقات الزائر الخاصة بالأشقاء اليمنيين التي تم إصدارها على مستوى المملكة بلغت حتى اليوم أكثر من “387,543” بطاقة زائر منها نحو “70” ألف بطاقة بمنطقة جازان فيما بلغ عدد الوثائق التي اصدرتها السفارة اليمنية “427,635” وثيقة يتم بموجبها استخراج بطاقات الزائر للمستفيد.
 
وقدم اللواء الغامدي شكره للقطاعات الأمنية ومن يساندهم من رؤساء الجاليات اليمنية ، الذين يقفون على ترتيب وتنظيم سير أعمال اللجان في مختلف المناطق والمحافظات في المملكة.
 
وأشار إلى أن عمل لجان التصحيح بمنطقة جازان يسير بخطط منظمة وميسرة وفق توجيهات نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ، مؤكداً أن لجان التصحيح في مناطق المملكة كافة تبذل جهودها لتوفير الراحة للأشقاء اليمنيين بناء على توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

Total time: 0.0541