أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

إصابة قائد قوة الصواريخ الإستراتيجية السعودية بإطلاق نار (تفاصيل إصابته)

- سبق
كشف قائد قوة الصواريخ الإستراتيجية "اللواء الركن جارالله بن محمد العلويط"، تفاصيل إصابته بالطلقة النارية الطائشة، نافياً أكاذيب مواقع التواصل، مؤكداً أنه يستطيع الجلوس والسير حالياً، ويمكن أن يعود إلى العمل غداً، مقدماً شكره لولي العهد، وولي  ولي العهد؛ على ما حظي به من لدنهما علاجاً واهتماماً.
 
وقال "العلويط" في لقاء خاص لـ"سبق" في مستشفى القوات المسلحة؛ حيث يتماثل للشفاء بعد تعرضه لطلق ناري: "في اتصالين حرصا- أطال الله عمريهما- على أن أحظى بأكمل علاج وأفضله، وهذا لا يستغرب من قيادتنا الرشيدة".
 
وعن حالته الصحية؛ قال: "الحمد لله على كل شيء، ما حصل هي طلقة طائشة أصابت الساق، وأنا- ولله الحمد- أستطيع الجلوس والسير حالياً، وحتى ممكن أن أعود إلى العمل غداً، ليس لديّ أي مشكلة ولله الحمد".
 
وكشف "العلويط" قصة الإصابة قائلاً: "القصة بدأت عندما كنت خارجاً من القيادة بالمبنى، وأثناء خروجي من المكتب في الصالة، يظهر لي هذا الرجل، كانت له معاملة أو له شيء داخل القيادة".
 
وأضاف: " أثناء المرور سمعت إطلاق نار بعد نقاشه مع أحدهم بالقيادة أو شيء من هذا النوع، واصطدمت الطلقة بالعرض وأنا واقف فأصابتني، وكانت الشرطة موجودة والشرطة العسكرية أيضاً".
 
وتابع: "يظهر لي أن الرجل يعاني من مشكلة نفسية وغير سوي؛ لأنه من بعد ما ترك الخدمة تعرض إلى ضغوط نفسية وربما كان يعاني من الاكتئاب لأنه ظل حبيس المنزل لفترة طويلة وزادت المشاكل عليه إلى أن وصل لهذه المرحلة"، مشيراً إلى أنه كان يدعي أن له حقوقاً ويطالب بها، رغم أنه متقاعد منذ عام ونصف تقريباً وليس له شيء".
 
وأوضح: "ما حدث يمكن أن يحدث بأي مكان في العالم، فكل يوم تقريباً نسمع حادثاً عالمياً مشابهاً لهذا، فجميعنا بَشَر ويمكن أن نتعرض إلى موقف نفقد فيه صوابنا وتركيزنا والسيطرة على أنفسنا.. وربما هذا ما حدث مع الرجل".
 
وواصل: "الحمد لله، الأمور كلها طيبة، ولا يوجد أي شيء مما يروج له البعض في وسائل الاتصال الاجتماعي، وهذه كلها أكاذيب- مع الأسف تستهدف- هذا البلد، ولكن نحن نصاب من أجل هذا البلد"، مقدماً شكره لكل من سأل عنه من مسؤولي وزارة الدفاع ومن أطياف المجتمع المختلفة.
 
وقدم قائد قوة الصواريخ الإستراتيجية، شكره الجزيل لنائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي "الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز"، ولصاحب السمو الملكي "الأمير محمد بن سلمان" ولي ولي العهد وزير الدفاع، على الاهتمام الذي لقيه منهما بعد تعرضه لحادث إطلاق نار، الأربعاء الماضي.
 
وأشار "العلويط" إلى أنه تلقى اتصال نائب خادم الحرمين الشريفين، الذي اطمأنّ فيه على سلامته، كما تلقى اتصالاً بعد أن تعرض للحادث من ولي ولي العهد وزير لدفاع "الأمير محمد بن سلمان" عندما كان في طريقه للمستشفى بعد الحادث مباشرة.

Total time: 0.0643