أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

توجيهات هامة من المدير التنفيذي لشركة الغاز اليمنية تخفض أسعار الغاز إلى 1250 الحكومي و1700 ريال بالسوق (تفاصيل)

- خاص

أصدر المدير التنفيذي للشركة اليمنية للغازالمهندس على أحمد شقراء توجيهات بإيقاف توزيع الغاز على عقال الحارات والمجالس المحلية.

وقال شقراء في تصريحه لـ "اخبار الساعة" انه تم التوجيه بإعادة فتح معارض الوكلاء التابعين للقطاع الخاص بعد ان كانت المجالس المحلية وعقال الحارات تأخذ نصيبهم وانه تم اكتشاف تلاعب كبير بتلك الحصص، ما جعله يوجه بفتح معارض القطاع الخاص مرة اخرى.

مضيفاً ان المجالس المحلية وعقال الحارات كانوا يقومون ببيع الغاز ب 2500 ريال كما انهم لا يقومون بتوزيع الكمية كاملة، واحتكارها لبيعها في السوق السوداء.

وأضاف المهندس شقراء ان سعر الغاز في القطاع الخاص سينخفض عما كان عليه سابقاً  القطاع الخاص والذي من المتوقع ان ينخفض إلى أكثر من 1700 ريال فيما 1250 في المعارض الحكومية.

موضحاً ان السعر الرسمي للغاز ما زال على ما هو عليه وهو 1250 ريال فقط للدبة الغاز.

وكان المدير التنفيذي لشركة الغاز اليمنية علي أحمد شقراء قد شكر موقع "اخبار الساعة" سابقاً بعد فضحه لتلاعب بعض المعارض الحكومية وعقال الحارات بتوزيع الكميات واحتكارها من اجل بيعها في السوق السوداء، موضحاً انهم ضعفاء نفوس، وأنه تم ضبط اربعة موظفين في اربعة معارض حكومية وتم ايداعهم السجن والتحقيق معهم من قبل الشؤون القانونية بالشركة.

Total time: 2.0392