آخر الأخبار :
قوات الحماية الرئاسية تمنع طائرة تابعة للإمارات من الهبوط بمطار عدن الدولي الحكومة تعد بصرف كامل مرتبات المحافظات الغير المحررة.. لكن بشرط! بن دغر يرد على الزبيدي:بيني وبينك الشهر القادم الرئيس هادي يلتقي علي عفاش في الرياض السعودية تستعد لاطلاق أكبر حملة إنسانية لتخفيف معاناة اليمنيين.. تفاصيل بن دغر : مجلس النواب سيعقد الشهر القادم بالعاصمة المؤقتة عدن الزبيدي"يعلن حالة الطوارئ في عدن ناطق التحالف :لهذا السبب كثف الحوثيون إطلاق الصواريخ إلى الأراضي السعودية الملك سلمان يصدر أمرا عاجلا بشأن احد المواطنين "نصه " 9 " أضرار للملح تدفعك إلى اتّقاء شرّه (تعرف عليها)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

الجوازات السعوديه توضح إمكانية تصحيح العماله اليمنيه ذات السوابق

الجوازات السعوديه توضح إمكانية تصحيح العماله اليمنيه ذات السوابق

اخبار الساعة - ابو معتز بشير   | بتاريخ : 02-08-2015    | منذ: 2 سنوات مضت
تصحيح أوضاع اليمنيين أصحاب السوابق وبصمة الترحيل




امتدادا لدورها في  تصحيح أوضاع الوافدين اليمنيين تواصل المديرية العامة للجوازات دعواتها لليمنيين للمسارعة في تصحيح أوضاعهم قبل انتهاء المهلة المحددة.
وكشفت الجوازات عن أن أصحاب السوابق وبصمة الترحيل من اليمنيين بإمكانهم تصحيح أوضاعهم أيضاً، مؤكدة أن السوابق والبصمة، لا تشكلان عائقاً للتصحيح.
وتضمنت دعوة مديرية الجوازات التي بثتها عبر وسائل الإعلام التالي: أخي الوافد اليمني: إذا كنت ممن تنطبق بحقهم  الشروط والمتطلبات الخاصة بتصحيح أوضاع الإخوة اليمنيين وعلى سجلك سوابق أو بصمة مرحل فهذا لايعيق حصولك على “هوية زائر” سارع بمراجعة أقرب مركز لتصحيح الأوضاع قبل انتهاء المهلة المحددة”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11724) قراءة

Total time: 0.2412