آخر الأخبار :
قيادي حوثي يشتري فيلا فاخرة في حدة بـ200 مليون ريال (الاسم) القوات الحكومية تحرّر مواقع استراتيجية في صعدة وتفتح جبهة جديدة تنويه هام وجديد لقوات المقاومة الوطنية أثير إذاعة "حراس الجمهورية" يصل العاصمة صنعاء خطوة سودانية هي الأولى من نوعها داخل أراضي السعودية مقاتلات التحالف تستهدف قيادات ميدانية حوثية في صعدة .. الأسماء بعد الإمارات ومصر والعراق... الملك سلمان يتخذ قرارا بشأن الكويت هل يقبل التحالف العربي "المبادرة العربية لوقف القتال في اليمن" القوات اليمنية تسيطر على أولى مناطق مديرية عبس في محافظة حجة قيادي حوثي ": يكشف بالإسم عن الدولة الوحيدة التي ستقول لهم توقفوا فتتوقف الحرب فوراً (الاسم )

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

الجوازات السعوديه توضح إمكانية تصحيح العماله اليمنيه ذات السوابق

الجوازات السعوديه توضح إمكانية تصحيح العماله اليمنيه ذات السوابق

اخبار الساعة - ابو معتز بشير   | بتاريخ : 02-08-2015    | منذ: 3 سنوات مضت
تصحيح أوضاع اليمنيين أصحاب السوابق وبصمة الترحيل




امتدادا لدورها في  تصحيح أوضاع الوافدين اليمنيين تواصل المديرية العامة للجوازات دعواتها لليمنيين للمسارعة في تصحيح أوضاعهم قبل انتهاء المهلة المحددة.
وكشفت الجوازات عن أن أصحاب السوابق وبصمة الترحيل من اليمنيين بإمكانهم تصحيح أوضاعهم أيضاً، مؤكدة أن السوابق والبصمة، لا تشكلان عائقاً للتصحيح.
وتضمنت دعوة مديرية الجوازات التي بثتها عبر وسائل الإعلام التالي: أخي الوافد اليمني: إذا كنت ممن تنطبق بحقهم  الشروط والمتطلبات الخاصة بتصحيح أوضاع الإخوة اليمنيين وعلى سجلك سوابق أو بصمة مرحل فهذا لايعيق حصولك على “هوية زائر” سارع بمراجعة أقرب مركز لتصحيح الأوضاع قبل انتهاء المهلة المحددة”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11953) قراءة

Total time: 0.2315