آخر الأخبار :
فيديو يصور لحظة استهداف الطائرات لموكب القيادي صالح الصماد بشارع الخميس بالحديدة فيلم أجنبي يتناول الحرب في اليمن يحصل على المركز الثاني بالمبيعات في الصين بمبلغ يتجاوز571 مليون دولار أمريكي (صور) قناة تنشر أول فيديو لموقع استهداف #صالح_الصماد بغارات التحالف المطلوب رقم 2 للتحالف العربي .. من هو صالح الصماد؟ أول تعليق من الإعلامي المؤتمري «نبيل الصوفي» على مقتل صالح الصماد وعلاقتة بالرئيس السابق صالح من هو مهدي المشاط الذي عينه الحوثي رئيسا للمجلس السياسي خلفا للصماد؟ (تفاصيل+صورة) عبدالملك الحوثي يكشف بنفسه تفاصيل جديدة حول مقتل صالح الصماد والشارع الذي قتل فيه الحوثي يتوعد السعودية وأمريكا بالرد على مقتل الصماد فيديو يكشف آخر ظهور للصماد قبل مقتله (شاهد) أول فيديو لجثة الصماد بعد مقتله والمكان الذي استهدف فيه (شاهد)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

الجوازات السعوديه توضح إمكانية تصحيح العماله اليمنيه ذات السوابق

الجوازات السعوديه توضح إمكانية تصحيح العماله اليمنيه ذات السوابق

اخبار الساعة - ابو معتز بشير   | بتاريخ : 02-08-2015    | منذ: 3 سنوات مضت
تصحيح أوضاع اليمنيين أصحاب السوابق وبصمة الترحيل




امتدادا لدورها في  تصحيح أوضاع الوافدين اليمنيين تواصل المديرية العامة للجوازات دعواتها لليمنيين للمسارعة في تصحيح أوضاعهم قبل انتهاء المهلة المحددة.
وكشفت الجوازات عن أن أصحاب السوابق وبصمة الترحيل من اليمنيين بإمكانهم تصحيح أوضاعهم أيضاً، مؤكدة أن السوابق والبصمة، لا تشكلان عائقاً للتصحيح.
وتضمنت دعوة مديرية الجوازات التي بثتها عبر وسائل الإعلام التالي: أخي الوافد اليمني: إذا كنت ممن تنطبق بحقهم  الشروط والمتطلبات الخاصة بتصحيح أوضاع الإخوة اليمنيين وعلى سجلك سوابق أو بصمة مرحل فهذا لايعيق حصولك على “هوية زائر” سارع بمراجعة أقرب مركز لتصحيح الأوضاع قبل انتهاء المهلة المحددة”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11859) قراءة

Total time: 0.3203