آخر الأخبار :
البنك المركزي اليمني يكشف عن خبر سار بشأن الوديعة السعودية قد يساهم في انخفاض الصرف خلال الايام المقبلة ارتفاع جديد للدولار امام الريال اليمني في صنعاء وعدن (أسعار الصرف الآن) برنامج الغذاء العالمي يوجه للحوثيين اتهاما بمنع وصول المساعدات الغذائية النائب العام في مصر يصدر بيان يكشف فيه ملابسات وفاة الرئيس السابق مرسي أثناء محاكمته طريقة بسيطة وفعالة لإنقاص الوزن والتخلص من دهون البطن عاجل: وفاة الرئيس المصري السابق «محمد مرسي» وضاحي خلفان يعلق عليه (مفاجأة) محافظ أبين يفجر قنبلة و يفتح النار بلا رحمة على حكومة الشرعية ويصفها بالفاشلة (فيديو) ما الذي قاله غريفيت في إحاطته الأخيرة بشأن اليمن أمام مجلس الأمن؟ قوات تابعة للإصلاح في تعز تنتشر لمهاجمة اللواء 35 وتسعى للسيطرة على الأقروض والكدحة شاهد.. فيديو خطير لاحد مراجع الشيعة يعترف أن من اهداف دينهم وعقيدتهم هدم الكعبة المشرفة

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

أرسنال يفوز على تشيلسي ويتوج بكأس درع الاتحاد الإنجليزي

أرسنال يفوز على تشيلسي ويتوج بكأس درع الاتحاد الإنجليزي

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 03-08-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

توج أرسنال حامل لقب كأس الاتحاد الإنجليزي بكأس الدرع الخيرية اللمرة الثانية على التوالي بعدما تغلب على تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي بهدف وحيد على ملعب ويمبلي.

سجل هدف المباراة الوحيد أليكس تشامبرلين بتسديدة قوية بيسراه.

حاول تشيلسي إدراك التعادل وجاءت أخطر فرصه عن طريق راميريز الذي سدد رأسية من داخل منطقة الجزاء لكنها علت العارضة لينتهي الشوط الأول بتقدم الأرسنال (المدفعجية) بهدف دون رد.

مورينيو (يسار) قاد تشيلسي للفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم

وكاد هازارد أن يحرز هدف التعديل للبلوز لكنه أطاح بالكرة أعلى العارضة، قبل أن يتصدى الوافد الجديد للمدفعجية بيتر تشيك ببراعة لتسديدة أوسكار من ركلة حرة.

وكان أرسنال على وشك تعزيز النتيجة في الدقائق الأخيرة عن طريق كازورلا وجيبس لينتهي اللقاء بفوز أرسنال بهدف نظيف.

ولم يظهر الجانبان بالقوة المتوقعة قبل أسبوع من انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6522) قراءة

Total time: 0.1195