آخر الأخبار :
اسعار الذهب في اليمن الاثنين 11/12/2017 هاني بن بريك يدعو لدعم الرئيس هادي والوقوف إلى جانبه قيادات مؤتمرية جنوبية وشمالية تصل الى أبوظبي لإعادة ترتيب صفوف المؤتمر وكالة دولية : تكشف عن تفاصيل دفن جثمان الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح نبيل الصوفي في اول تصريح له من عدن : مخاطر تحيط بسكان صنعاء أول ظهور لرئيس مجلس النواب " يحيى الراعي " عقب مقتل الرئيس السابق " صالح " ( صوره) ظهور نادر للأمير محمد بن نايف مع والدته ياسر العواضي في أول تصريح له:يكشف عن خليفة الرئيس الراحل صالح في المؤتمر الرئيس الإيراني يشترط وقف الحرب على اليمن لعودة العلاقات مع السعودية أحدث اختراع صيني.. قماش خاص يجعل الشخص غير مرئي (فيديو)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

أرسنال يفوز على تشيلسي ويتوج بكأس درع الاتحاد الإنجليزي

أرسنال يفوز على تشيلسي ويتوج بكأس درع الاتحاد الإنجليزي

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 03-08-2015    | منذ: 2 سنوات مضت

توج أرسنال حامل لقب كأس الاتحاد الإنجليزي بكأس الدرع الخيرية اللمرة الثانية على التوالي بعدما تغلب على تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي بهدف وحيد على ملعب ويمبلي.

سجل هدف المباراة الوحيد أليكس تشامبرلين بتسديدة قوية بيسراه.

حاول تشيلسي إدراك التعادل وجاءت أخطر فرصه عن طريق راميريز الذي سدد رأسية من داخل منطقة الجزاء لكنها علت العارضة لينتهي الشوط الأول بتقدم الأرسنال (المدفعجية) بهدف دون رد.

مورينيو (يسار) قاد تشيلسي للفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم

وكاد هازارد أن يحرز هدف التعديل للبلوز لكنه أطاح بالكرة أعلى العارضة، قبل أن يتصدى الوافد الجديد للمدفعجية بيتر تشيك ببراعة لتسديدة أوسكار من ركلة حرة.

وكان أرسنال على وشك تعزيز النتيجة في الدقائق الأخيرة عن طريق كازورلا وجيبس لينتهي اللقاء بفوز أرسنال بهدف نظيف.

ولم يظهر الجانبان بالقوة المتوقعة قبل أسبوع من انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (5997) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 5.3194