آخر الأخبار :
السعودية تعلن اعتقال شخص حاول تنفيذ عمل إرهابي بالبكيرية وسط المملكة مصدر عسكري يكشف حجم مشاركة التحالف العربي في العمليات البرية محاولة فرار جديدة لعبده الجندي من مناطق المليشيا تنتهي بالفشل تحذير هــام للمغتربين اليمنيين في السعودية.. بيان في أول تعليق على لقاء “القاهرة“.. نجل شقيق ”صالح“ يضع شرطا وحيدا على ”هادي“ وآخر على ”الإصلاح“ عليهم تنفيذهما قبل أي ”مصالحة“ نبأ موجِع للمليشيات.. كبير القيادات الحوثية ”بالدريهمي“ بقبضة العمالقة..! (صورة) "ابو العباس" يكشف حقيقة انسحاب كتائبه من مدينة تعز صحيفة " العرب " : كرمان الإخوانية تدعو إلى العلمانية اليمن... إحباط تهريب 12 قطعة أثرية إلى جيبوتي قوات هادي تستعيد مواقع وتباب شرق صعدة في اليمن

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

أرسنال يفوز على تشيلسي ويتوج بكأس درع الاتحاد الإنجليزي

أرسنال يفوز على تشيلسي ويتوج بكأس درع الاتحاد الإنجليزي

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 03-08-2015    | منذ: 3 سنوات مضت

توج أرسنال حامل لقب كأس الاتحاد الإنجليزي بكأس الدرع الخيرية اللمرة الثانية على التوالي بعدما تغلب على تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي بهدف وحيد على ملعب ويمبلي.

سجل هدف المباراة الوحيد أليكس تشامبرلين بتسديدة قوية بيسراه.

حاول تشيلسي إدراك التعادل وجاءت أخطر فرصه عن طريق راميريز الذي سدد رأسية من داخل منطقة الجزاء لكنها علت العارضة لينتهي الشوط الأول بتقدم الأرسنال (المدفعجية) بهدف دون رد.

مورينيو (يسار) قاد تشيلسي للفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم

وكاد هازارد أن يحرز هدف التعديل للبلوز لكنه أطاح بالكرة أعلى العارضة، قبل أن يتصدى الوافد الجديد للمدفعجية بيتر تشيك ببراعة لتسديدة أوسكار من ركلة حرة.

وكان أرسنال على وشك تعزيز النتيجة في الدقائق الأخيرة عن طريق كازورلا وجيبس لينتهي اللقاء بفوز أرسنال بهدف نظيف.

ولم يظهر الجانبان بالقوة المتوقعة قبل أسبوع من انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6273) قراءة

Total time: 0.2309