أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

السعودية .. ضبط 8 شباب وفتيات في حفلة مختلطة ووضع غير شرعي بـ "مكة"

- سبق
داهم فجر اليوم الثلاثاء رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمكة المكرمة، وبمساعدة رجال الأمن المرافقين لهم بالعمل، استراحة بحي النوارية الشرقية شمال مكة، إثر بلاغ من مواطن يؤكد فيه أن هذه الاستراحة بها حفلة مختلطة، وتم ضبط أربعة شباب وأربع فتيات كانوا في حالة اختلاط، ووضع غير شرعي.
 
وبحسب التفاصيل، تلقى فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر "الفرقة المناوبة" بلاغاً من مواطن غيور عن وضع غير شرعي وحفله مختلطة بحي النوارية الشرقية، وفور تلقى البلاغ تمكن رجال الفضيلة من التأكد من صحة المعلومات، ومخاطبة الجهات المختصة لأخذ الإذن بمداهمة الاستراحة والقبض على من بداخلها وإنهاء الوضع غير الشرعي.
 
وتمت مداهمة الاستراحة من قبل أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، يساندهم رجال الأمن المرافقين لهم بالعمل، وتم إلقاء القبض على أربعة شباب، وأربع فتيات، كانوا في وضع مخل وفاضح، وجرى تحريز كافة المضبوطات بالاستراحة التي تم إيجارها من أجل إقامة هذه الحفلة الماجنة.
 
وتم إعداد محاضر ضبط بالواقعة، وإحالتهم لمركز شرطة التنعيم، الذي بدوره حقق معهم وأحالهم جميعاً لهيئة التحقيق والادعاء العام، بحكم الاختصاص، حيث تم الأمر بإيقافهم بالسجن والتوقيف، لحين إحالتهم للمحكمة والحكم عليهم شرعاً.

Total time: 0.0617