أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

حزب المستقبل يستنكر عمليات التزوير بحقه .. ويشدد على ضرورة تكاتف جميع الاطراف بالبلاد

- منى الشامي
عقدت القياده العليا لحزب المستقبل ممثله بالأمانه العامه الاجتماع الاستثنائي لبحث التطورت على الساحه اليمنيه التي تمارسها بعض الجهات في حق الحزب.
 
 وخلال الاجتماع استنكر الحزب في بيان له استمرار عمليات التزوير في توقيع الحزب والتي حدث عدة مرات بهدف استخدامها لخدمة بعض الاشخاص او الجهات..مؤكدآ على احقية الحزب في مقاضات اي جهه او فرد يقوم بمثل هذا العمل الغير مسؤول.
 
واشار البيان انه تم مؤخرآ الزج بأسم الحزب ضمن الاحزاب الموقعه والمؤيده بما يسمى بالخيارات الأستراتيجيه رغم رفض الحزب وتحفظه على التوقيع نظرآ لعدم وضوح ماهي هذه الخيارات خشيتآ ان توصل البلاد الى ماهو اسواء مما هي فيه .
 
وقال البيان الصادر خلال الاجتماع نظرآ لأن الحزب مدني سياسي مستقل بذاته وقراراته السياسيه وايمانه بضرورة اتخاذ القرارت المصيريه للوطن بشكل توافقي بين كافة القوى السياسيه الرسميه والشرعيه..وايمانآ من الحزب بضرورة تغليب الخيارات الاستراتيجيه الوطنيه ومدى اهميتها وضرورة العمل بها وتفعيلها بشكل صحيح سواء على الصعيد الداخلي عبر اعلان التوافق السياسي وتثبيت مبداء الشراكه الحقيقيه لكافة القوى السياسيه الرسميه وضرورة اعادة تفعيل سلطات الدوله على هذا الاساس لتنظيم شؤون البلاد ومن ثم التحرك على الصعيد الخارجي عبر هذه السلطات المتفق عليها كسلطه شرعيه رسميه دستوريه للسعي في المحافل الدوليه لأنها وتجنيب الوطن ويلات الحروب المدمره وسفك الدماء اليمنيه الطاهره في كل انحائه.
 
واكد البيان في اجتماعه دعوة كافة القوى السياسيه بضرورة تغليب المصالح الوطنيه العليا وتحمل مسؤولياتهم الوطنيه امام الله والشعب .
 
وشدد البيان على ضرورة تكاتف جميع الاطراف وعدم التسرع في اتخاذ اي قرارت فرديه قد توصل اليمن  الى طريق اللا عوده وتدمر ماتبقى من مقومات الحياه والنسيج الاجتماعي الذي اوشك على الانتهاء بسبب التصرفات اللا مسئوله من البعض مما يسمى باللجان الثوريه والشعبيه وعلى الجميع لملمة البيت الداخلي وانقاذ الوطن من المؤامرات التي تحاك به .

Total time: 0.0503