آخر الأخبار :
قيادي حوثي يشتري فيلا فاخرة في حدة بـ200 مليون ريال (الاسم) القوات الحكومية تحرّر مواقع استراتيجية في صعدة وتفتح جبهة جديدة تنويه هام وجديد لقوات المقاومة الوطنية أثير إذاعة "حراس الجمهورية" يصل العاصمة صنعاء خطوة سودانية هي الأولى من نوعها داخل أراضي السعودية مقاتلات التحالف تستهدف قيادات ميدانية حوثية في صعدة .. الأسماء بعد الإمارات ومصر والعراق... الملك سلمان يتخذ قرارا بشأن الكويت هل يقبل التحالف العربي "المبادرة العربية لوقف القتال في اليمن" القوات اليمنية تسيطر على أولى مناطق مديرية عبس في محافظة حجة قيادي حوثي ": يكشف بالإسم عن الدولة الوحيدة التي ستقول لهم توقفوا فتتوقف الحرب فوراً (الاسم )

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

فيديو: نجم برشلونة ميسي يكرر "نطحة" زيدان الشهيرة

فيديو: نجم برشلونة ميسي يكرر "نطحة" زيدان الشهيرة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 06-08-2015    | منذ: 3 سنوات مضت
شهدت مباراة تتويج برشلونة بكأس خوان غامبر الودية لكرة القدم، الأربعاء 5 أغسطس/آب، في ملعب "كامب نو"، تصرفا غريبا من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي باعتدائه على مدافع روما الإيطالي. 
 
ووجه البرغوث الأرجنتيني، ضربة برأسه "نطحة" على وجه الفرنسي يانجا مبيوا مدافع روما ودفعه بيده بقوة من عنقه بعد تلفظ الأخير بكلمات لم تعجب ميسي، على غرار النطحة الشهيرة للفرنسي زين الدين زيدان التي وجهها إلى صدر المدافع الإيطالي ماركو ماتيرازي في نهائي مونديال 2006 في ألمانيا. 
 
وأحرز ميسي، أفضل لاعب في العالم 4 مرات، الهدف الثاني للفريق الكاتالوني بينما تكفل زميلاه البرازيلي نيمار دا سيلفا، والكرواتي إيفان راكيتيش بتسجيل الهدفين الآخرين الأول والثالث على التوالي في اللقاء الذي انتهى بفوز برشلونة بثلاثية نظيفة، وتتويجه بكأس خوان غامبر للمرة الثانية على التوالي والـ 38 في تاريخه.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6922) قراءة

Total time: 0.242