آخر الأخبار :
الحكومة تعد بصرف كامل مرتبات المحافظات الغير المحررة.. لكن بشرط! بن دغر يرد على الزبيدي:بيني وبينك الشهر القادم الرئيس هادي يلتقي علي عفاش في الرياض السعودية تستعد لاطلاق أكبر حملة إنسانية لتخفيف معاناة اليمنيين.. تفاصيل بن دغر : مجلس النواب سيعقد الشهر القادم بالعاصمة المؤقتة عدن الزبيدي"يعلن حالة الطوارئ في عدن ناطق التحالف :لهذا السبب كثف الحوثيون إطلاق الصواريخ إلى الأراضي السعودية الملك سلمان يصدر أمرا عاجلا بشأن احد المواطنين "نصه " 9 " أضرار للملح تدفعك إلى اتّقاء شرّه (تعرف عليها) أسعار الذهب في اليمن ( أسعار البيع والشراء بالريال ) اليمني اليوم الأحد21 / يناير /2018)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

فيديو: نجم برشلونة ميسي يكرر "نطحة" زيدان الشهيرة

فيديو: نجم برشلونة ميسي يكرر "نطحة" زيدان الشهيرة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 06-08-2015    | منذ: 2 سنوات مضت
شهدت مباراة تتويج برشلونة بكأس خوان غامبر الودية لكرة القدم، الأربعاء 5 أغسطس/آب، في ملعب "كامب نو"، تصرفا غريبا من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي باعتدائه على مدافع روما الإيطالي. 
 
ووجه البرغوث الأرجنتيني، ضربة برأسه "نطحة" على وجه الفرنسي يانجا مبيوا مدافع روما ودفعه بيده بقوة من عنقه بعد تلفظ الأخير بكلمات لم تعجب ميسي، على غرار النطحة الشهيرة للفرنسي زين الدين زيدان التي وجهها إلى صدر المدافع الإيطالي ماركو ماتيرازي في نهائي مونديال 2006 في ألمانيا. 
 
وأحرز ميسي، أفضل لاعب في العالم 4 مرات، الهدف الثاني للفريق الكاتالوني بينما تكفل زميلاه البرازيلي نيمار دا سيلفا، والكرواتي إيفان راكيتيش بتسجيل الهدفين الآخرين الأول والثالث على التوالي في اللقاء الذي انتهى بفوز برشلونة بثلاثية نظيفة، وتتويجه بكأس خوان غامبر للمرة الثانية على التوالي والـ 38 في تاريخه.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6700) قراءة

Total time: 0.2363