آخر الأخبار :
عاجل: الإعلان عن مقتل 3 من قيادات جماعة الحوثي وأسر آخر ”أسماء“ فيديو يصور لحظة استهداف الطائرات لموكب القيادي صالح الصماد بشارع الخميس بالحديدة فيلم أجنبي يتناول الحرب في اليمن يحصل على المركز الثاني بالمبيعات في الصين بمبلغ يتجاوز571 مليون دولار أمريكي (صور) قناة تنشر أول فيديو لموقع استهداف #صالح_الصماد بغارات التحالف المطلوب رقم 2 للتحالف العربي .. من هو صالح الصماد؟ أول تعليق من الإعلامي المؤتمري «نبيل الصوفي» على مقتل صالح الصماد وعلاقتة بالرئيس السابق صالح من هو مهدي المشاط الذي عينه الحوثي رئيسا للمجلس السياسي خلفا للصماد؟ (تفاصيل+صورة) عبدالملك الحوثي يكشف بنفسه تفاصيل جديدة حول مقتل صالح الصماد والشارع الذي قتل فيه الحوثي يتوعد السعودية وأمريكا بالرد على مقتل الصماد فيديو يكشف آخر ظهور للصماد قبل مقتله (شاهد)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

فيديو: نجم برشلونة ميسي يكرر "نطحة" زيدان الشهيرة

فيديو: نجم برشلونة ميسي يكرر "نطحة" زيدان الشهيرة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 06-08-2015    | منذ: 3 سنوات مضت
شهدت مباراة تتويج برشلونة بكأس خوان غامبر الودية لكرة القدم، الأربعاء 5 أغسطس/آب، في ملعب "كامب نو"، تصرفا غريبا من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي باعتدائه على مدافع روما الإيطالي. 
 
ووجه البرغوث الأرجنتيني، ضربة برأسه "نطحة" على وجه الفرنسي يانجا مبيوا مدافع روما ودفعه بيده بقوة من عنقه بعد تلفظ الأخير بكلمات لم تعجب ميسي، على غرار النطحة الشهيرة للفرنسي زين الدين زيدان التي وجهها إلى صدر المدافع الإيطالي ماركو ماتيرازي في نهائي مونديال 2006 في ألمانيا. 
 
وأحرز ميسي، أفضل لاعب في العالم 4 مرات، الهدف الثاني للفريق الكاتالوني بينما تكفل زميلاه البرازيلي نيمار دا سيلفا، والكرواتي إيفان راكيتيش بتسجيل الهدفين الآخرين الأول والثالث على التوالي في اللقاء الذي انتهى بفوز برشلونة بثلاثية نظيفة، وتتويجه بكأس خوان غامبر للمرة الثانية على التوالي والـ 38 في تاريخه.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6817) قراءة

Total time: 0.2708