آخر الأخبار :
سياسي يمني يرد على الكاتب الكويتي أحمد الجارالله بسبب مهاجمته الشماليين عاجل: الاشتباكات تندلع في جزيرة سقطرى بين قوات الجيش والحزام الأمني أردوغان يعلق على وفاة مرسي ويحمل السيسي المسؤولية ويوجه انتقادات لاذعه له (هذا ما قاله) الضالع.. مصرع 12 حوثيا في محاولة تسلل فاشلة في قعطبة فيديو في حادث غريب من نوعه.. تحرير طائر بغبغاء من نوع كاسكو قفل الباب على نفسه ! بالكويت قوات العمالقة تتقدم على الحوثيين في مديرية ماوية بتعز (فيديو) البنك المركزي اليمني يكشف عن خبر سار بشأن الوديعة السعودية قد يساهم في انخفاض الصرف خلال الايام المقبلة ارتفاع جديد للدولار امام الريال اليمني في صنعاء وعدن (أسعار الصرف الآن) برنامج الغذاء العالمي يوجه للحوثيين اتهاما بمنع وصول المساعدات الغذائية النائب العام في مصر يصدر بيان يكشف فيه ملابسات وفاة الرئيس السابق مرسي أثناء محاكمته

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

الهيئة بالسعودية تقبض على رجل أمن استغل موقعه الوظيفي وقام بابتزاز سيدة متزوجة

الهيئة بالسعودية تقبض على رجل أمن استغل موقعه الوظيفي وقام بابتزاز سيدة متزوجة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 15-08-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
تمكن رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة بيشة مركز (نمران) من القبض على رجل أمن استغل وظيفته لإشباع رغباته ونزواته بعد قيامه بابتزاز سيدة متزوجة مستغلاً نفوذه الوظيفي.
 
وتأتي تفاصيل الحادث حسب مصادر خاصة بـ”عين اليوم” أن سيدة تبلغ من العمر 26 عامًا تعرضت لإزعاج من رقم مجهول فما كان منها إلا أن لجأت لشرطة محافظة بيشة الذين أفادوها بالتوجه إلى وحدة البحث الجنائي المعنية بمثل هذه القضايا حيث قامت السيدة بالاتصال وخلال الرد عليها من قبل أحد رجال البحث الجنائي (صف ضابط) قام رجل البحث بإعطائها رقم جوال رئيس وحدة البحث الجنائي وما كان الرقم سوى رقمه هو الشخصي.
 
وأضاف المصدر أن السيدة أخذت في الاتصال وشرح معاناتها مع الرقم المجهول الذي يزعجها ويسبب لها المضايقات فقام رجل البحث الجنائي بالاتصال بصاحب الرقم والتحدث إليه وهو ما دفع الأخير للتراجع عن إزعاج السيدة، لكن الموضوع لم ينته عند هذا الحد حيث استغل رجل البحث الجنائي موقعه وراح يتصل بالسيدة ويتودد إليها محاولًا استغلال الموقف وأخذ في محاولة استدراجها وسحب صور تخصها محاولًا أن تطلب الطلاق من زوجها الذي يكبرها بالسن واعدًا السيدة بالزواج منها إلا أنها رفضت طلب الشخص ومن ثم أخذ في ابتزازها بالصور التى بحوزته رغم أن الصور كانت عبارة سيدة ذات برقع فقط.
 
واستمر في التردد أمام المنزل وبمجرد خروج الزوج من المنزل كان يقوم بالاتصال بها وابتزازها والوقوف أمام المنزل غير أن السيدة لم تمتثل لابتزازه ولجأت لرجال الهيئة شارحة القصة كاملة الذين تفاعلوا مع شكوى السيدة ومن ثم إعداد كمين محكم بالتعاون معها أمام أحد المشاغل النسائية.
 
وبعد تأكد السيدة من وجود ذلك الشخص قام رجال الهيئة بالقبض عليه حيث اتضح أن السيارة التي يقودها رسمية خاصة بوحدة البحث الجنائي وكان يحمل جهاز اتصال لاسلكي خاصًا بالعمل وبتفتيش جواله عثر على هاتف السيدة وصورها ومن ثم قام رجال الهيئة بإعداد محضر بالواقعة وتحويله إلى شرطة محافظة بيشة، فيما تم تحويل المضبوطات من الجهاز اللاسلكي والجوال ومتعلقاته إلى هيئة التحقيق والادعاء العام في ظرف مختوم وتم تسليم السيارة الرسمية للشرطة، هذا ولا تزال التحقيقات جارية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8363) قراءة

Total time: 0.1013