أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

الأردن: تفاصيل جريمة قتل زوجة لزوجها ودفنه بغرفة النوم

مكان الدفن في الكراج
- متابعة
اعترفت قاتلة زوجها في منطقة أبو علندا بالعاصمة عمان بجريمتها والتي تمثلت بقتل زوجها ودفنه في غرفة نومها الخميس الماضي.
 
 
مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي عفيف الخوالدة وجه تهمة القتل العمد وفقا لقانون العقوبات 328 1، كما وجه لابنها تهمة التدخل في جناية قتل، مقرراً توقيفهما على ذمة القضية في مركز الاصلاح والتأهيل بالجويدة.
 
 وفي تفاصيل الحادثة، اعترفت الزوجة أنها وفي يوم الاحد الماضي وبعد أن قامت بإيقاظ المغدور من النوم، بدأ بشتم  زوجته بعبارات بذيئة جدا مما اصابها بنوبة غضب، مبينة انها توجهت الى خزانة غرفة النوم وقامت بحمل مسدس كان يستخدمه زوجها في الاعراس ، وتوجهت اليه وأطلقت رصاصة أصابته في منطقة الرأس فأردته قتيلا على الفراش.
 
وأضافت الزوجة خلال التحقيق معها أنه وعلى اثر خروج الطلقة والتي احدثت صوتا دخل الى غرفتها ابنائها الا انها قامت بمنعهم، واغلقت باب الغرفة وأبلغتهم ان الصوت قادم من خارج المنزل وهو صوت العاب نارية، وبقيت الزوجة تفكر بطريقة لإخفاء الجثة فقامت بإغلاق باب الغرفة على نفسها وبدأت بتكسير بلاط الغرفة، والحفر، وعلى إثر سماع ابنها لصوت الحفر المتكرر وتكسير البلاط مما دفعه بالطرق على باب الغرفة للاستيضاح مما يحدث بالداخل فطلب من والدته الدخول، وقد شاهد والده ملطخا بالدماء على فراشه.
 
وبعد معرفة الابن بالحاثة طلب من والدته تسليم نفسها للشرطة والابلاغ عن الجريمة الا انها حاولت استمالة ابنها الى جانبها باقناعه بعدم الابلاغ، وما سيحل باخوانه لو القي القبض عليها، حيث غادر بعدها الغرفة، الا انه عاد مرة اخرى وشاهدها تبكي عندها  أحضر فأسا، وحفر حفرة لمسافة 20 سم بغرفة النوم الا ان وجود الإسمنت المسلح تحت البلاط والرمل حال دون دفنه بطريقة صحيحة حيث كانت الجثة ظاهرة فوق البلاط.
 
الابن أبلغ والدته بضرورة إحضار مترين من البلاط واسمنت من اجل اخفاء الجثة، حيث قاما بوضع  أغطية فوق الجثة لاخفائها عن باقي افراد العائلة، حيث قاموا باغلاق الباب وغادروا.
 
وفي اليوم الثالث من الجريمة بدأت تفوح رائحة كريهة من الجثة جراء تحللها حتى اصبحت الرائحة لا تطاق حينها طلبت من ابنها ان يحفر قبرا في الكراج من اجل نقل الجثة اليه.
 
وتابعت بان ابنتها المتزوجة حضرت يوم الاربعاء لزيارتهم وسألت عن والدها تزامن ذلك مع فوح رائحة كريهة داخل المنزل عندها قامت الزوجة برواية ما جرى لابنتها التي ابلغتها بضرورة تسليم نفسها للشرطة الا انها رفضت ذلك.
 
حيث قامت الابنة على الفور بإبلاغ  اعمامها واخوتها عن الجريمة، وعلى اثر ذلك تم ابلاغ الشرطة بالجريمة، ولكون الزوجة علمت بما قامت بها ابنتها، هربت إلى العقبة مع أطفالها، إلا أن الشرطة تمكنت من الوصول اليها، والقاء القبض عليها واحالتها الى المدعي العام المختص الذي انهى التحقيق في القضية يوم الجمعة الماضي.
 
 
الزوجة البالغة من العمر 46 عاما متزوجة من المغدور منذ عشرين عاما، ولديها منه 8 أبناء ( ولدين و 6 بنات)، أشارت خلال التحقيق إلى أن المغدور بدأ في الفترة الأخيرة بتعاطي مادة الحشيش، والحبوب المخدرة ، مما تسبب بوقوع مشاكل بين الزوجين وقيامه بضربها احيانا وتهديدها بالمسدس، إضافة الى ذلك قيامه طردها من المنزل عدة مرات.

Total time: 0.0934