آخر الأخبار :
العثور على جثة شاب مقتول في منطقة الشيخ عثمان بعدن (صورة) النفط يرتفع عقب احتجاز إيران للناقلة البريطانية بينهم تركيا.. الغذاء والدواء السعودية توقف استيراد هذه السلعة من ثلاث دول (تعرف عليها) وزير الخارجية الإيراني ظريف يتحدث عن سر من أسرار دولته ويرفض البوح به إثيوبيا تحبط مخطط قطري لإفشال مفاوضات السودان تعرف على أعراض ارتفاع ضغط الدم ! الطريقة الصحيحه لاستخدام الاكياس.. ستصدمك شاهد بالفيديو.. حادث مرعب في ذمار وحريق جميع ركاب الباص مفاجأة.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في اسواق صنعاء وعدن الاحد 21 يوليو 2019م طيران التحالف يشن غارة على الاتصالات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المحويت: الحوثيون يختطفون قادة بارزين في حزبي المؤتمر والإصلاح ويهاجمون بالرصاص سيارة "عروسة"

المحويت: الحوثيون يختطفون قادة بارزين في حزبي المؤتمر والإصلاح ويهاجمون بالرصاص سيارة "عروسة"

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 20-08-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
شنت جماعة الحوثي حملة إختطافات واسعة بمحافظة المحويت استهدفت قادة في حزبي الإصلاح والمؤتمر الشعبي الذي يترأسه الرئيس السابق علي صالح المناوئين لهم.
 
وقالت مصادر محلية لمندب برس أن جماعة الحوثي شنت حملة اختطافات بحق قيادات الإصلاح  بمنطقة اﻷهجر التابعة لمديرية شبام كوكبان  حيث اختطفت يحيى التاج ووليد الربع وحاصرت منزل محمد حمود الربع بخمسة أطقم وقامت بترويع عائلته .
 
وفي سياق الإختطافات ، قامت ثلاثة اطقم تابعة  لجماعة الحوثي باعتقال محمد قاسم الربع رئيس فرع المؤتمر بمديرية شبام كوكبان رئيس لجنة التخطيط بالمحافظة من داخل منزلة بمنطقة الأهجر.
 
كما هاجمت نقطة لمليشيا الحوثيين على مدخل المحويت بالرصاص الحي ، سيارة زفاف تقل عروسة في يوم زفافها وأطلقت على سيارتها أحد عشر طلقة كما أفاد شقيق العروس عمار أحمد علي صلح وهو نجل رئيس المكتب التنفيذي لحزب الإصلاح بالمحافظة .
 
وتأتي هذه الإنتهاكات رغم وجود اتفاقيات وقعها الحوثيون والقوى السياسية بما فيها الإصلاح على التعايش بالمحافظة وحقن الدماء واحترام حرية التعبير والرأي لجميع الأطراف .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6470) قراءة

Total time: 0.1184