آخر الأخبار :
الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس وفاة مرافق مدير شرطة تعز متأثرا بإصابته بنيران عصابة غزوان المخلافي جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع وتخسر 11 موقعاً عسكرياً دفعة واحدة (أسماء المواقع) امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم.

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يستعيدون منزل صالح ومبنى ادارة الأمن بتعز

الحوثيون يستعيدون منزل صالح ومبنى ادارة الأمن بتعز

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 20-08-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
استعاد مسلحي الحوثي منزل الرئيس السابق علي عبدالله صالح، بحي الجحملية، ومبنى ادارة الامن وسط مواجهات عنيفة مع المقاومة الشعبية المدعومة بتحالف عسكري دولي .
 
وبحسب وكالة خبر اليمنية ان الحوثيون تقدموا نحو قيادة المحور عقب تأمينها لمبنى ادارة الامن، التي تدور فيها مواجهات في الاثناء مساء اليوم.
 
واضاف، ان مواجهات متقطعة تشهدها معظم احياء المدينة، وان الطرفين يتبادلان القصف المدفعي.
 
الى ذلك شن طيران التحالف، فجر الخميس 20 اغسطس/ اب 2015، عدة غارات على مدينة تعز.
 
المقاتلات السعودية استهدفت منطقة نقيل الابل، وشنت غارتين على جبل وعش بشارع الاربعين، مضيفاً ان عدة غارات استهدفت القصر الجمهوري.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9211) قراءة

Total time: 0.1126