أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

سامسونغ تمنح مستخدمي آيفون أحدث أجهزتها للتجربة 30 يوما بسعر 1 دولار

- شركات
يسعى العملاق الكوري الجنوبي "سامسونغ" إلى الاستحواذ على أكبر حصة من سوق الهواتف المحمولة عالميا، كما يحرص على أن تصل هواتفه لجميع مستخدمي الهواتف في العالم، وخصوصا عملاء أبل.
 
وقالت الشركة الكورية يوم الجمعة 21 أغسطس/آب إنها ستعطي مستخدمي آيفون فرصة لتجربة أحدث هواتفها الذكية "غالاكسي S6 إيدج بلاس" و"غالاكسي نوت 5".
 
وخلال 30 يوما من الاختبار، ستكون للمستخدمين حرية التعامل مع الهاتف بدون أي قيود، ولن يقتصر العرض على مستخدم واحد فقط للهاتف، وتقدم الشركة الاختبار لمستخدمي أبل بسعر دولار واحد فقط.
 
العرض مخصص لمستخدمي هواتف آيفون فقط، الذين سيحصلون مع هاتف سامسونغ الجديد على كابل مخصوص، لتحويل الصور والتطبيقات والموسيقى من هاتف آبل لهاتف سامسونغ بسهولة بالغة.
 
ويأتي هذا البرنامج محاولة من قبل شركة سامسونغ لزيادة مبيعات هواتفها في الوقت الذي يتضاءل فيه حماس المستهلكين بالنسبة للهواتف الذكية بشكل عام وسيطرة أبل على اهتمام قطاع كبير منهم بشكل خاص.
 
وشهدت سامسونغ تراجعا في حصتها في السوق بنحو 4% من الربع الذي انتهى في الـ30 من يونيو/حزيران الماضي، وفشلت هواتف غالاكسي S6 في تحقيق ما تبتغيه الشركة من تعويض 7 أرباع سنوية متتالية منخفضة الأرباح.
 
وليس من الواضح بعد عدد مستخدمي آيفون الذين سيقدمون على اختبار الأجهزة الجديدة لسامسونغ.
 
يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها القيام ببرنامج اختبار الهواتف المحمولة، فقد قدمت شركة T-Mobile من قبل، برنامجا يُمكن العملاء من تجربة الهاتف الذكي آيفون 5S لمدة أسبوع.
 
المصدر: سي نيت

Total time: 0.0815