آخر الأخبار :
غداً البدء بصرف راتب نوفمبر عبر الكريمي للمتقاعدين من هذه الوزارة عاجل .. واشنطن: محادثات السلام اليمنية ستعقد أوائل الشهر المقبل في السويد في معركة حسمت بساعة واحدة فقط.. جماعة الحوثي شنت هجوما انتحاريا بالحديدة.. شاهد بالفيديو ماذا حدث! الجبير: الملك سلمان وولي العهد "خط أحمر" للسعوديين الولايات المتحدة: على كافة الدول الأجنبية باستثناء روسيا سحب قواتها من سورية.. من يقصد إذاً ؟ تسريبات.. تسجيل صوتي يكشف ما دار مع الصحفي خاشقجي داخل القنصلية قبل قتله فيديو.. نوبة قلبية لمذيع على الهواء مباشرة! هجوم مفاجئ يباغت الحوثيين ويسفر عن سقوط 6 قرى في منطقة رازح بصعدة (الاسماء) ارتفاع حصيلة أكبر حريق في كاليفورنيا إلى 81 قتيلاً محاكمة شخص استولى على 33 ألف درهم من خليجي وزوجته .. بطريقة خطيرة وذلك بايهامه بالفوز بجائزة

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » اجتماعية

تعرف على مقدار ثروة هيفاء وهبي أغنى الفنانين العرب!

تعرف على مقدار ثروة هيفاء وهبي أغنى الفنانين العرب!

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 29-08-2015    | منذ: 3 سنوات مضت
نشرت مجلة “Arabian Business” تقريراً لأغنى 10 فنانين عرب لعام 2015، حيث تصدرت القائمة الفنانة هيفاء وهبي بثروة تقدر بحوالي 57 مليون دولار.
 
وجاء النجم المصري عمرو دياب في المركز الثاني في قائمة أغنى 10 فنانين عرب بثروة تقدر بحوالي 42 مليون دولار.
 
بينما جاءت الفنانة إليسا في المرتبة الثالثة برصيد 41 مليون دولار، في حين احتلت نانسي عجرم المركز الرابع وتقدر ثروتها بـ37 مليون دولار.
 
وتأتي السيدة فيروز في المركز الخامس ويبلغ مقدار ثروتها 36 مليون دولار، ثم من بعدها نجوى كرم ويبلغ مقدار ثروتها 34 مليون دولار، ثم الفنان هاني شاكر ويبلغ مقدار ثروته 32 مليون دولار.
 
وضمت القائمة أيضًا السيدة ماجدة الرومي التي يبلغ مقدار ثروتها 25 مليون دولار، والفنانة أمل حجازي وتقدر ثروتها بـ23 مليون دولار، وأخيرًا الفنان كاظم الساهر ويبلغ مقدار ثروته 22 مليون دولار.
 
غير أن هذه الأرقام تبقى غير دقيقة، لأسباب عدة أبرزها أن أحداً من الفنانين لا يكشف عن حقيقة مدخوله، وفي ظلّ نظام السرية المصرفية، من الطبيعي أن لا يعلم أحد وخصوصاً الصحافة رصيد الفنانين في المصارف.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (35479) قراءة

Total time: 0.5771