آخر الأخبار :
محمد عبد السلام يعلق على حركة الصماد اليوم الذي رفض مخاطبة الجمهور من خلف الزجاج ماذا قال؟ المحافظ المفلحي بعد صمت طويل : لهذه الأسباب لم اعد إلى عدن حتى اليوم محمد علي الحوثي يصدر بيان هام الى جميع من حضرو اليوم الى السبعين صحتُه حرجة وبدأ يتحدّث مع نفسه .. تفاصيل مُثيرة من كواليس اعتقال “ابن سلمان” للأمير “عبد العزيز بن فهد” "الحوثيين " يقصفون تجمعا لقوات هادي بصاروخ محلي الصنع “التايمز”: السعودية والإمارات كانتا على وشك غزو قطر عسكريا والخوف من هذا الشئ منعهم سعودي يخاطب والده المتوفي: أُبشرك يا والدي عيالي انتقموا لك مني 10 أضعاف (فيديو) العثور على شاب مشنوقاً داخل أحد المساجد بمحافظة " الضالع " ( الاسم ) الصماد: يقوم بحركة غريبة أثارت دهشة جميع الحاضرين بميدان السبعين عاجل: الصماد يعلن عفو عام عن الصحفيين على رأسهم الجبيحي ويوجه بالإفراج عن الخوداني ورفاقه

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » اجتماعية

تعرف على مقدار ثروة هيفاء وهبي أغنى الفنانين العرب!

تعرف على مقدار ثروة هيفاء وهبي أغنى الفنانين العرب!

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 29-08-2015    | منذ: 2 سنوات مضت
نشرت مجلة “Arabian Business” تقريراً لأغنى 10 فنانين عرب لعام 2015، حيث تصدرت القائمة الفنانة هيفاء وهبي بثروة تقدر بحوالي 57 مليون دولار.
 
وجاء النجم المصري عمرو دياب في المركز الثاني في قائمة أغنى 10 فنانين عرب بثروة تقدر بحوالي 42 مليون دولار.
 
بينما جاءت الفنانة إليسا في المرتبة الثالثة برصيد 41 مليون دولار، في حين احتلت نانسي عجرم المركز الرابع وتقدر ثروتها بـ37 مليون دولار.
 
وتأتي السيدة فيروز في المركز الخامس ويبلغ مقدار ثروتها 36 مليون دولار، ثم من بعدها نجوى كرم ويبلغ مقدار ثروتها 34 مليون دولار، ثم الفنان هاني شاكر ويبلغ مقدار ثروته 32 مليون دولار.
 
وضمت القائمة أيضًا السيدة ماجدة الرومي التي يبلغ مقدار ثروتها 25 مليون دولار، والفنانة أمل حجازي وتقدر ثروتها بـ23 مليون دولار، وأخيرًا الفنان كاظم الساهر ويبلغ مقدار ثروته 22 مليون دولار.
 
غير أن هذه الأرقام تبقى غير دقيقة، لأسباب عدة أبرزها أن أحداً من الفنانين لا يكشف عن حقيقة مدخوله، وفي ظلّ نظام السرية المصرفية، من الطبيعي أن لا يعلم أحد وخصوصاً الصحافة رصيد الفنانين في المصارف.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (28079) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2644