آخر الأخبار :
البحرية السعودية تنقذ مدمرة بريطانية من زورق إيراني «مفخخ» تعرض مصري لضرب مبرح داخل طائرة رومانية والسلطات المصرية والمغربية تتدخل (فيديو) الكشف عن مشروب يدمر الأسنان.. ومنتشر بكثرة في البلدان العربية ! عاجل: تفاصيل جديدة في احتجاز ناقلة نفط بريطانية في إيران كانت متجهة إلى ميناء الفجيرة الإماراتي ثم إلى السعودية الحرس الثوري الإيراني يعلن احتجازه ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز هجوم مسلح عنيف يستهدف قوات من الحزام الأمني في موديه بأبين وسقوط قتلى وجرحى فضيحة جديدة للإيرانيين بشأن تصوير الطائرة المسيرة (فيديو) اغتيال قيادي بارز مقرب من عبدالملك الحوثي في الحديدة بظروف غامضة واستنفار شديد في المدينة (سيرة ذاتية) رصاصة تنغرز برأس فتاة في صنعاء .. شاهد صورة! الحرس الثوري الإيراني ينشر صوراً التقطتها طائرة مسيرة لمدمرة امريكية

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » اجتماعية

تعرف على مقدار ثروة هيفاء وهبي أغنى الفنانين العرب!

تعرف على مقدار ثروة هيفاء وهبي أغنى الفنانين العرب!

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 29-08-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
نشرت مجلة “Arabian Business” تقريراً لأغنى 10 فنانين عرب لعام 2015، حيث تصدرت القائمة الفنانة هيفاء وهبي بثروة تقدر بحوالي 57 مليون دولار.
 
وجاء النجم المصري عمرو دياب في المركز الثاني في قائمة أغنى 10 فنانين عرب بثروة تقدر بحوالي 42 مليون دولار.
 
بينما جاءت الفنانة إليسا في المرتبة الثالثة برصيد 41 مليون دولار، في حين احتلت نانسي عجرم المركز الرابع وتقدر ثروتها بـ37 مليون دولار.
 
وتأتي السيدة فيروز في المركز الخامس ويبلغ مقدار ثروتها 36 مليون دولار، ثم من بعدها نجوى كرم ويبلغ مقدار ثروتها 34 مليون دولار، ثم الفنان هاني شاكر ويبلغ مقدار ثروته 32 مليون دولار.
 
وضمت القائمة أيضًا السيدة ماجدة الرومي التي يبلغ مقدار ثروتها 25 مليون دولار، والفنانة أمل حجازي وتقدر ثروتها بـ23 مليون دولار، وأخيرًا الفنان كاظم الساهر ويبلغ مقدار ثروته 22 مليون دولار.
 
غير أن هذه الأرقام تبقى غير دقيقة، لأسباب عدة أبرزها أن أحداً من الفنانين لا يكشف عن حقيقة مدخوله، وفي ظلّ نظام السرية المصرفية، من الطبيعي أن لا يعلم أحد وخصوصاً الصحافة رصيد الفنانين في المصارف.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (36712) قراءة

Total time: 0.1527