آخر الأخبار :
وزير الاوقاف: 25 الف حاج يمني سيؤدون فريضة الحج هذا العام عاجل..نجاة إمام مسجد في عدن من محاولة اغتيال..الإسم بعد إعلان استهداف الرياض بطائرة مسيرة… هذا ما توعدت به جماعة "الحوثي " السعودية عاجل : صواريخ الحوثي تستهدف السعودية من جديد السفير السعودي يعلن عن دعم للمركزي اليمني من الوديعة السعودية مبعوث فرنسا لدى اليمن يجتمع مع "الحوثيين" قوات سعودية تسيطر على نقطة أمنية في محافظة المهرة اليمنية الحوثيون يعتقلون البخيتي من حي حدة بـ صنعاء وأسرته تصدر بيان.. الخطوط القطرية تطلق تحذيرا سفير فرنسا لدى صنعاء: هذا هو الحل لأزمة اليمن

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » اجتماعية

تعرف على مقدار ثروة هيفاء وهبي أغنى الفنانين العرب!

تعرف على مقدار ثروة هيفاء وهبي أغنى الفنانين العرب!

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 29-08-2015    | منذ: 3 سنوات مضت
نشرت مجلة “Arabian Business” تقريراً لأغنى 10 فنانين عرب لعام 2015، حيث تصدرت القائمة الفنانة هيفاء وهبي بثروة تقدر بحوالي 57 مليون دولار.
 
وجاء النجم المصري عمرو دياب في المركز الثاني في قائمة أغنى 10 فنانين عرب بثروة تقدر بحوالي 42 مليون دولار.
 
بينما جاءت الفنانة إليسا في المرتبة الثالثة برصيد 41 مليون دولار، في حين احتلت نانسي عجرم المركز الرابع وتقدر ثروتها بـ37 مليون دولار.
 
وتأتي السيدة فيروز في المركز الخامس ويبلغ مقدار ثروتها 36 مليون دولار، ثم من بعدها نجوى كرم ويبلغ مقدار ثروتها 34 مليون دولار، ثم الفنان هاني شاكر ويبلغ مقدار ثروته 32 مليون دولار.
 
وضمت القائمة أيضًا السيدة ماجدة الرومي التي يبلغ مقدار ثروتها 25 مليون دولار، والفنانة أمل حجازي وتقدر ثروتها بـ23 مليون دولار، وأخيرًا الفنان كاظم الساهر ويبلغ مقدار ثروته 22 مليون دولار.
 
غير أن هذه الأرقام تبقى غير دقيقة، لأسباب عدة أبرزها أن أحداً من الفنانين لا يكشف عن حقيقة مدخوله، وفي ظلّ نظام السرية المصرفية، من الطبيعي أن لا يعلم أحد وخصوصاً الصحافة رصيد الفنانين في المصارف.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (34591) قراءة

Total time: 0.307