أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

محلل سياسي يفجر مفاجأة حول الإمارات ويتحداها أن تكذبه!

- متابعة
كشف المحلل السياسي المتخصص في شؤون أمريكا والشرق الأوسط محمد راجح عويص أن دولة الإمارات طلبت من أعضاء في الكونجرس الأمريكي دعم الاتفاق النووي الإيراني، متحديا خارجية الإمارات أن تكذبه بهذا الشأن.
 
وذكر راجح فى تغريدات علي حسابه بموقع تويتر أن الإمارات اتصلت بأعضاء فى الكونجرس من أجل حشد الدعم للاتفاق النووي الإيراني.
 
وقال راجح المقيم في الولايات المتحدة فى تغريدة علي تويتر : أخبرني مسؤول كبير جدا في #واشنطن ان موقف السعودية حازم ضد اتفاق #ايران النووي وأكد ان مندوب عن #الإمارات اتصل به وطلب منه دعم الاتفاق
 
وأضاف: أتحدى خارجية #الامارات أن تكذب ما ذكرت عن اتصالهم مع أعضاء الكونغرس لصالح #ايران الذي تذبح العراقيين والسوريين واليمنيين والسعوديين.
وتابع يقول: "هل تستطيع خارجية الامارات ان تنفي الاتصال بعضو الكونغرس ك ي طالبة دعمه لاتفاق #ايران النووي!!؟
أتحداهم".
 
ووجه راجح تغريدات إلى وزير الدولة للشؤون الخارجية أنور قرقاش، مخاطبا إياه بشكل مباشر عبر حساب الأخير على تويتر: "@AnwarGargash هل بإمكانك ان تنفي ان حكومتكم اتصلت بعدد من أعضاء الكونغرس ومجلس الشيوخ الأميركي طالبة منهم دعم الاتفاق النووي الإيراني!؟".
 
وتابع يقول: "@AnwarGargash حتى لا تقول انني أوقعت بك: أخبرني احد الأعضاء أنكم اتصلتم به وطلبتم منه دعم الاتفاق النووي لانه يخدم مصلحة الخليج العربي.".
 
ولفت إلى أن المصدر أخبره أن الاتفاق مع إيران به (ثغرات أمنية ضخمة ستمكن الحرس الثوري من تخريب الشرق الأوسط أكثر من خراب #اليمن #العراق #سوريا
 

Total time: 1.2938