أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

البخيتي يهاجم الحوثيين بسبب اقتحام منزل القوسي ويقول "الأوضاع قد تنقلب عليكم"

- متابعة
هاجم القيادي السابق في جماعة الحوثي علي البخيتي ،تصرفات الحوثيين ووصفها بأنها ليست أخلاق الرجال ، وطلب منهم أن يحاربوا بشرف في الجبهات وترك منازل الناس لأسرهم وعائلاتهم .
 
وتأتي هجوم البخيتي على الحوثيين عقب اقتحامهم لمنزل علي القوسي الذي عينه هادي مؤخراً محافظاً لمحافظة ذمار، وفيما يلي نص المنشور الذي كتبه البخيتي: 
 
تلك ليست أخلاق الرجال يا حوثيين، حاربوا بشرف في الجبهات واتركوا منازل الناس لأسرهم وعائلاتهم، "منزل القوسي" مخصص للسكن، وليس معسكر حتى تقتحموه.
 
نختلف مع علي محمد القوسي الذي تم تعيينه محافظاً لذمار من الحقير هادي، ونعتبره وقوفه مع العدوان خطيئة بل فضيحة، لكن موقفه ذلك لا يبرر اقتحامكم لسكنه.
 
لم تتركوا للناس متنفساً، ولم تتركوا لهم مجالاً ليؤيدوكم، فقبائل الحدا اخرجوا القوسي من المديرية، وقالوا له: لن نسمح بأن تفتح لنا فتنة هنا، اذهب عند هادي ومن معه، وبالفعل غادر الحدا، فما الذي تريدونه أكثر من هذا؟.
 
تصرفكم الهمجي والأهوج واللا أخلاقي عبر اقتحام المنازل السكنية لخصومكم، المنازل التي ليست في جبهات قتال، ولم تطلق منها رصاصة واحدة، المنازل التي تسكنها العائلات، تصرفاتكم تلك ستدفع قبائل الحدا للتعاطف مع القوسي، وبالتالي قد يتعاطف بعضهم مع العدوان أو يجد مبررات لمن يتعاطف معه.
 
ما كل هذا الغباء الذي تحملون حتى تخسرون الكثير من الذين يؤيدوكم؟، ما كل هذه الخسة والحقارة التي تجعلكم تستهدفون بيوت الناس وعائلاتهم؟.
 
هل تضعون في بالكم أن الأوضاع قد تنقلب عليكم؟ هل تعلمون أنها لو دامت لغيركم ما وصلت اليكم؟.
 
وعليكم أن تعرفوا أن ما قد تتعرض له مساكنكم وعائلاتكم مستقبلاً وما تعرضت له في تعز وغيرها من بعض الهمج والمجرمين، وما قد تتعرض له في مناطق أخرى قد تخسرونها، تتحملون أنتم جزء كبير من المسؤولية عنها، لأنكم من أسستم لمثل هذه التصرفات الرعناء والبربرية والانتقامية، والتي لا فرق بينكم وبين خصومكم من القاعدة وداعش الا أنكم لا تذبحون وتصلبون.

Total time: 0.055