آخر الأخبار :
موقع وزارة الدفاع يكشف (بالاسم) مقتل قيادي حوثي في باقم صعدة تحرك أميركي لم يحدث منذ 30 عاما قرب الأراضي الروسية نائب وزير التعليم بحكومة الحوثيين يتمكن الوصول إلى الرياض بعد إفلاته من الإقامة الجبرية مواجهات عنيفة بين الحوثيين في إب تسفر عن مقتل قيادي حوثي وآخرين قائد حوثي يفر من الحوثيين ويسلم نفسه إلى قيادات في العمالقة (صورة) بن حبتور يعلنها صراحة ويكشف مصادرة رواتب الموظفين لصالح دعم الجبهات مفاجأة من عدن: الزبيدي يمتدح بن دغر ويكشف موقفه من رئيس الوزراء الجديد (فيديو) ترامب يكشف خبايا اسرار سعودية.. وينتقد رواية السعودية بشأن مقتل خافشقجي وزير التربية: أكثر من مليون طفل لايستطيعون الالتحاق بالمدارس بسبب حرب الحوثيين الاستخبارات العسكرية بمأرب تكافئ ضابط ألقى القبض على دينا أسلحة تابعة للحوثيين بالتعذيب حتى الموت

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

ليونيل ميسي يرزق بمولوده الثاني "ماتيو"

ليونيل ميسي يرزق بمولوده الثاني "ماتيو"

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 12-09-2015    | منذ: 3 سنوات مضت

رزق اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، يوم الجمعة بطفله الثاني من رفيقته العاطفية أنتونيلا، وهو مولود ذكر سيطلق عليه اسم ماتيو.

وقال ماتياس ميسي شقيق اللاعب الأرجنتيني على حسابه بموقع "تويتر" “حسنا، لقد ولد ماتيو للتو وهو جميل سأوافيكم بالتفاصيل في وقت لاحق. الآن فلنستمتع!!! شكرا للجميع”.

وكان ميسي قد طلب اليوم إذنا للغياب عن مران البرسا لكي يتمكن من حضور الولادة،ولكن من المنتظر أن يشارك غدا في المباراة التي سيحل فيها فريقه ضيفا على أتلتيكو مدريد في الجولة الثالثة بالليجا.

يشار إلى أن هذا هو ثاني طفل لميسي وأنتونيلا بعد طفلهما الأول تياجو، الذي ولد في نوفمبر/تشرين ثان 2012.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7569) قراءة

Total time: 0.2281