آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

ليونيل ميسي يرزق بمولوده الثاني "ماتيو"

ليونيل ميسي يرزق بمولوده الثاني "ماتيو"

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 12-09-2015    | منذ: 3 سنوات مضت

رزق اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، يوم الجمعة بطفله الثاني من رفيقته العاطفية أنتونيلا، وهو مولود ذكر سيطلق عليه اسم ماتيو.

وقال ماتياس ميسي شقيق اللاعب الأرجنتيني على حسابه بموقع "تويتر" “حسنا، لقد ولد ماتيو للتو وهو جميل سأوافيكم بالتفاصيل في وقت لاحق. الآن فلنستمتع!!! شكرا للجميع”.

وكان ميسي قد طلب اليوم إذنا للغياب عن مران البرسا لكي يتمكن من حضور الولادة،ولكن من المنتظر أن يشارك غدا في المباراة التي سيحل فيها فريقه ضيفا على أتلتيكو مدريد في الجولة الثالثة بالليجا.

يشار إلى أن هذا هو ثاني طفل لميسي وأنتونيلا بعد طفلهما الأول تياجو، الذي ولد في نوفمبر/تشرين ثان 2012.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7473) قراءة

Total time: 0.2233