آخر الأخبار :
قوات الحماية الرئاسية تمنع طائرة تابعة للإمارات من الهبوط بمطار عدن الدولي الحكومة تعد بصرف كامل مرتبات المحافظات الغير المحررة.. لكن بشرط! بن دغر يرد على الزبيدي:بيني وبينك الشهر القادم الرئيس هادي يلتقي علي عفاش في الرياض السعودية تستعد لاطلاق أكبر حملة إنسانية لتخفيف معاناة اليمنيين.. تفاصيل بن دغر : مجلس النواب سيعقد الشهر القادم بالعاصمة المؤقتة عدن الزبيدي"يعلن حالة الطوارئ في عدن ناطق التحالف :لهذا السبب كثف الحوثيون إطلاق الصواريخ إلى الأراضي السعودية الملك سلمان يصدر أمرا عاجلا بشأن احد المواطنين "نصه " 9 " أضرار للملح تدفعك إلى اتّقاء شرّه (تعرف عليها)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

ليونيل ميسي يرزق بمولوده الثاني "ماتيو"

ليونيل ميسي يرزق بمولوده الثاني "ماتيو"

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 12-09-2015    | منذ: 2 سنوات مضت

رزق اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، يوم الجمعة بطفله الثاني من رفيقته العاطفية أنتونيلا، وهو مولود ذكر سيطلق عليه اسم ماتيو.

وقال ماتياس ميسي شقيق اللاعب الأرجنتيني على حسابه بموقع "تويتر" “حسنا، لقد ولد ماتيو للتو وهو جميل سأوافيكم بالتفاصيل في وقت لاحق. الآن فلنستمتع!!! شكرا للجميع”.

وكان ميسي قد طلب اليوم إذنا للغياب عن مران البرسا لكي يتمكن من حضور الولادة،ولكن من المنتظر أن يشارك غدا في المباراة التي سيحل فيها فريقه ضيفا على أتلتيكو مدريد في الجولة الثالثة بالليجا.

يشار إلى أن هذا هو ثاني طفل لميسي وأنتونيلا بعد طفلهما الأول تياجو، الذي ولد في نوفمبر/تشرين ثان 2012.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7170) قراءة

Total time: 0.2511