آخر الأخبار :
طيران التحالف يلقي منشورات على احياء العاصمة صنعاء وهذا ما كتب فيها "صورة صحفي مقرب من طارق صالح يهاجم القيادي في حزب المؤتمر «ياسر العواضي» وهذا ما قاله! اسعار الذهب في اليمن الثلاثاء 12/12/2017 جماعة"الحوثيين " توضح حقيقة اعتقال قيادات المؤتمر في صنعاء الأمم المتحدة: أكثر من 8 ملايين يمني "على شفا المجاعة" سعودي زوج ابنته لرجلين في الوقت نفسه! الأمم المتحدة لا تؤكد استخدام الحوثيين صواريخ إيرانية الصنع صور نادرة للملك سلمان أثناء تطوعه في الجيش المصري عدن ..حرب شوارع في المنصوره وانفجارات تهز أرجاء المدينة عطوان: صالح دافع عن نفسه وإستشهد بشجاعة وسيتناقل ذلك الأجيال

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

روسيا تسقط الطائرة الإيرانية

روسيا تسقط الطائرة الإيرانية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 13-09-2015    | منذ: 2 سنوات مضت
حقق المنتخب الروسي فوزه الرابع في بطولة كأس العالم للكرة الطائرة للرجال المقامة حاليا في اليابان، واحتفظ بالمركز الثالث في الترتيب العام.
 
وأصبح المنتخب الإيراني الضحية الرابعة للدب الروسي الذي تغلب عليه بثلاثة أشواط نظيفة، بواقع: (26-24، 25-18، 25-20) في المباراة التي جرت بينهما الأحد 13 سبتمبر/أيلول، في الجولة الخامسة للبطولة.
 
ورفعت روسيا رصيدها إلى 12 نقطة من أربعة انتصارات مقابل هزيمة واحدة، وتحتل المركز الثالث في الترتيب العام بفارق ثلاث نقاط أمام إيطاليا الرابعة التي تواجه في هذه الجولة اليابان صاحبة المرتبة الخامسة.
 
ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني مباشرة إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي تستضيفها مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية في الفترة ما بين (5 و 21) أغسطس/آب 2016.
 
وثأرت روسيا لهزيمتها أمام إيران ثلاث مرات في مرحلة المجموعات للدوري العالمي، وخسارتين في مباراتين وديتين قبل بداية كأس العالم الحالية.  
 
المصدر: "سبورتبوكس" 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (11175) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2321