آخر الأخبار :
استنفار أمني وعاجل في عدن.. لهذا السبب ! (صورة) عادل الشجاع : يكشف اسم الدولة والأشخاص الذين يقفون عائقاً أمام رفع العقوبات عن السفير احمد علي عدن: مقتل مواطن بظروف غامضة بجولة سوزوكي بعدن الجبير يتحدث عن رد فعل المملكة على رفض أمريكا "نووي السعودية" تفاصل مقتل مشرف الحوثيين بمديرية الطفة بالبيضاء.. بعد زيارة بن دغر إلى السعودية: ثلاثة سيناريوهات للأزمة في عدن المبعوث الاممي الجديد.. الحل في " اليمن " غير وارد وفي سوريا ممكن بالاسم والصورة مسئول حكومي كبير ينشق عن جماعة الحوثي ويصل عدن قوات إماراتية تخطئ الطريق في المخا وتقع فريسة سهلة للحوثيين "القصة كاملة ياسين سعيد نعمان : تقرير خبراء مجلس الأمن الأخير ترك الباب مفتوحا أمام القوة لحسم الامور

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

روسيا تسقط الطائرة الإيرانية

روسيا تسقط الطائرة الإيرانية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 13-09-2015    | منذ: 2 سنوات مضت
حقق المنتخب الروسي فوزه الرابع في بطولة كأس العالم للكرة الطائرة للرجال المقامة حاليا في اليابان، واحتفظ بالمركز الثالث في الترتيب العام.
 
وأصبح المنتخب الإيراني الضحية الرابعة للدب الروسي الذي تغلب عليه بثلاثة أشواط نظيفة، بواقع: (26-24، 25-18، 25-20) في المباراة التي جرت بينهما الأحد 13 سبتمبر/أيلول، في الجولة الخامسة للبطولة.
 
ورفعت روسيا رصيدها إلى 12 نقطة من أربعة انتصارات مقابل هزيمة واحدة، وتحتل المركز الثالث في الترتيب العام بفارق ثلاث نقاط أمام إيطاليا الرابعة التي تواجه في هذه الجولة اليابان صاحبة المرتبة الخامسة.
 
ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني مباشرة إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي تستضيفها مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية في الفترة ما بين (5 و 21) أغسطس/آب 2016.
 
وثأرت روسيا لهزيمتها أمام إيران ثلاث مرات في مرحلة المجموعات للدوري العالمي، وخسارتين في مباراتين وديتين قبل بداية كأس العالم الحالية.  
 
المصدر: "سبورتبوكس" 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11244) قراءة

Total time: 0.2238