أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

بمساهمة تيليمن.. مؤسسة يمن أنجال وزعت كسوة عيد الاضحى على النازحين في شعوب.

- صنعاء
قامت  مؤسسة يمن أنجال للمساعدات الإنسانية والإغاثة، وبمساهمة من شركة تيليمن للاتصالات الدولية، مشروعها الخيري العيدي الثاني ، حيث قامت يوم الاثنين 2 ذي الحجة بتوزيع كسوة عيد الأضحى على الأسر النازحة من فئة المهمشين، وذلك ممن طالهم ضرر القصف السعودي الأمريكي العشوائي على جبل نقم وما جاوره من مساكن أدت لنزوح السكان لمساكن مؤقتة.
 
وأشاد رئيس المؤسسة، بتعاون اللجنة الاشرافية للنازحين وبمديرية شعوب التي تستضيف النازحين من الأسر المهمشة .
 
وقد قامت مؤسسة يمن أنجال للمساعدات الإنسانية والإغاثة، بتوزيع ملابس العيد للأسر المتضررة من القصف، ووزعت الكسوة على النساء والبنات اليافعات، والأطفال من البنين والبنات. وتعتزم المؤسسة الاستمرار بصرف الملابس للنازحين في مختلف المراكز بعد العيد وفقا لامكانياتها ، وذكر رئيس المؤسسة انها ستنفذ قريباً مشروع إنارة مراكز النازحين المؤقته، كما ستنفذ مشروع تدريب وتأهيل طلاب وطالبات المدارس اليافعين لمواجهة حالات الطوارئ أثناء الحروب والقصف العشوائي للمدن والقرى، بالتسيق مع المنظمات المهتمة.
 
بمساهمة تيليمن.. مؤسسة يمن أنجال وزعت كسوة عيد الاضحى على النازحين في شعوب.
وفي تصريح له شكر رئيس المؤسسة كل من تعاون وتبرع وساهم في كسوة عيد الأضحى  للأسر النازحة المهمشة، وخص بالذكر شركة تيليمن للاتصالات الدولية على مساهمتها البالغة (149،765) ريال من تكلفة المشروع البالغ (619،000) ااف ريال والذي استهدف (323) حالة وتوزيع 2000 قطعه ملابس متنوعه ،  لرسم الفرحة على وجوه الأطفال والآباء والأمهات من النازحين.
 
متمنياً من الشركات والمؤسسات إتحاد الغرف التجارية الصناعية وغرفة تجارة صنعاء، المساهمة في تخفيف معاناه النازحين من آثار القصف السعودي الأمريكي على بلادنا، وقال إن هناك من الجمعيات الأهلية والخيرية الوهمية من يستغل تبرعات الناس لتحقيق مكاسب مادية. وأضاف أن هناك جهات تحتكر جمع التبرعات من الناس وتقوم بصرفها باسم مؤسسات وهمية لغرض إظهارها بأنها فاعلة بغرض استيعاب المساعدات الدولية.
 
وتعد مؤسسة يمن أنجال للمساعدات الإنسانية والإغاثة أول منظمة وطنية متخصصة في المجال الإنساني الإغاثي تحمل ترخيصاً رسمياً من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل يحمل رقم (168).

Total time: 0.0542