آخر الأخبار :
الحديدة على صفيح ساخن.. تفاصيل اشتباكات هي الاعنف داخل المدينة التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة في خميس مشيط اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الثلاثاء 25 يونيو في صنعاء وعدن عاجل: الحوثيون يعلنون عن استهداف مطار أبها الدولي بعملية جديدة الرئيس هادي يلتقي الإعلامي محمد العرب ويسأله: ما تعريف الوقاحة الجبانة عاجل: اندلاع اشتباكات جديدة في الحديدة عاجل: جماعة الحوثي تكشف (رسمياً) أسباب الاشتباكات يوم أمس في إب وما حدث في المدينة ! الحوثيون يشنون هجوم عنيف من ثلاثة اتجاهات في الفاخر بالضالع.. وهذا ما حدث ! عاجل: الديوان الملكي السعودي يصدر بيان هام وتوجيهات لولي العهد الامير محمد بن سلمان ترامب يتوعد بالرد على إيران بقوة كبيرة وساحقة

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » دراسات وتقارير

دراسة: إدمان مُشاهدة الأفلام الإباحية يؤثر سلبًا على صحتك النفسية

دراسة: إدمان مُشاهدة الأفلام الإباحية يؤثر سلبًا على صحتك النفسية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 28-09-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
في دراسة جديدة، توصل فريق من العلماء الأمريكيين إلى أن إدمان مشاهدة الأفلام الإباحية، يمكن أن يكون له آثار ضارة، ليس فقط على علاقتك الحميمة مع شريك حياتك، بل على صحتك العقلية.
 
يأتي ذلك في الوقت الذي ترى فيه بعض الأبحاث الطبية، أن مشاهدة الأفلام الإباحية، يعد شكلاً صحيًا للتعبير الجنسي، والبعض الآخر يعتقد أنه هو الشر الذي يؤدي إلى توقعات غير واقعية وإدمانها.
 
فقد وجد الباحثون أن أولئك الذين يعتقدون أنهم مدمني الأفلام الإباحية، عانوا أيضا من مشاكل صحية مثل الاكتئاب، والغضب، والقلق.
 
ومع ذلك، لم يكن ذلك نتيجة لمشاهدة الأفلام الإباحية في حد ذاتها، بل كان نتيجة الشعور بأن مشاهدتها أصبحت عادة لا يمكن السيطرة عليها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10789) قراءة

Total time: 0.1414