آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » دراسات وتقارير

دراسة: إدمان مُشاهدة الأفلام الإباحية يؤثر سلبًا على صحتك النفسية

دراسة: إدمان مُشاهدة الأفلام الإباحية يؤثر سلبًا على صحتك النفسية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 28-09-2015    | منذ: 3 سنوات مضت
في دراسة جديدة، توصل فريق من العلماء الأمريكيين إلى أن إدمان مشاهدة الأفلام الإباحية، يمكن أن يكون له آثار ضارة، ليس فقط على علاقتك الحميمة مع شريك حياتك، بل على صحتك العقلية.
 
يأتي ذلك في الوقت الذي ترى فيه بعض الأبحاث الطبية، أن مشاهدة الأفلام الإباحية، يعد شكلاً صحيًا للتعبير الجنسي، والبعض الآخر يعتقد أنه هو الشر الذي يؤدي إلى توقعات غير واقعية وإدمانها.
 
فقد وجد الباحثون أن أولئك الذين يعتقدون أنهم مدمني الأفلام الإباحية، عانوا أيضا من مشاكل صحية مثل الاكتئاب، والغضب، والقلق.
 
ومع ذلك، لم يكن ذلك نتيجة لمشاهدة الأفلام الإباحية في حد ذاتها، بل كان نتيجة الشعور بأن مشاهدتها أصبحت عادة لا يمكن السيطرة عليها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10678) قراءة

Total time: 0.1934