آخر الأخبار :
عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان صعود جديد للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعا ءوعدن اليوم السبت 20 ابريل 2019م) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الاحد 21 إبريل في امانة العاصمة أعضاء نواب صنعاء يستجوبون وزير التعليم العالي ونائبه بشأن إقالة رئيس جامعة صنعاء!! السعودية:«ثعبان سام» ينهي حياة طفلة حافظة للقرآن بجازان نشر اول فيديو وثائقي عن قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح (شاهد) حملة امنية في الكويت للقبض على المتعاطين.. شاهد ماذا كانوا يفعلون؟ (فيديو) في تناقض غريب.. تركيا تكشف هوية ومهمة «الجاسوسين الإماراتيين» وتقرر حبسهما قيادي في المقاومة الجنوبية بعدن يهاجم التحالف العربي

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » دراسات وتقارير

دراسة: إدمان مُشاهدة الأفلام الإباحية يؤثر سلبًا على صحتك النفسية

دراسة: إدمان مُشاهدة الأفلام الإباحية يؤثر سلبًا على صحتك النفسية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 28-09-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
في دراسة جديدة، توصل فريق من العلماء الأمريكيين إلى أن إدمان مشاهدة الأفلام الإباحية، يمكن أن يكون له آثار ضارة، ليس فقط على علاقتك الحميمة مع شريك حياتك، بل على صحتك العقلية.
 
يأتي ذلك في الوقت الذي ترى فيه بعض الأبحاث الطبية، أن مشاهدة الأفلام الإباحية، يعد شكلاً صحيًا للتعبير الجنسي، والبعض الآخر يعتقد أنه هو الشر الذي يؤدي إلى توقعات غير واقعية وإدمانها.
 
فقد وجد الباحثون أن أولئك الذين يعتقدون أنهم مدمني الأفلام الإباحية، عانوا أيضا من مشاكل صحية مثل الاكتئاب، والغضب، والقلق.
 
ومع ذلك، لم يكن ذلك نتيجة لمشاهدة الأفلام الإباحية في حد ذاتها، بل كان نتيجة الشعور بأن مشاهدتها أصبحت عادة لا يمكن السيطرة عليها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10732) قراءة

Total time: 0.1414