آخر الأخبار :
حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات ارتفاعع جديد للدولار .. وهذه آخر الاسعار التي وصل إليها في صنعاء وعدن مساء السبت 15 يونيو 2019م احتجاجات وقطع شوارع رئيسية في عدن في جريمة بشعة.. أب سعودي ينحر طفله ويصيب زوجته الحامل اليونيسف تكشف عن وفاة امرأة وستة مواليد كل ساعتين بسبب مضاعفات الحمل أو الولادة في اليمن بعد إستبعاد رجال صالح تعرف على أبرز المرشحين لشغل وزير الخارجية من المنظمين لساحات 2011

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

المنتخب اليمني للناشئين ينتصر على نظيره السوري - تفاصيل + فيديو

المنتخب اليمني للناشئين ينتصر على نظيره السوري - تفاصيل + فيديو

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-10-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
تغلب منتخبنا الوطني لكرة القدم للناشئين على نظيره السوري بهدف وحيد دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على ملعب الراكة بمدينة الدمام شرق المملكة العربية السعودية وذلك في افتتاح منافسات المجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للمنتخبات تحت 19 سنة والتي تستضيفها مدينة الدمام خلال الفترة من 2 وحتى 6 اكتوبر الجاري والتي يشارك فيها منتخبنا الوطني إلى جانب السعودية وسوريا وتركمانستان.
 
وانتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي للمنتخبين رغم الفرص التي اهدرها لاعبوا منتخبنا الوطني والذين اظهروا استحواذهم على مجريات المباراة من خلال سيطرتهم على الكرة وتوغلهم في منطقة الجزاء اكثر من مرة وسط حضورا لافت لابناء الجالية اليمنية في المنطقة الشرقية.  
 
وسيواجه منتخبنا الوطني يوم الاحد القادم نظيره منتخب تركمانستان فيما سيواجه يوم الثلاثاء القادم نظيره المنتخب السعودي.
 
وعقب المبارة هنأ وكيل وزارة الشباب والرياضة صالح الفقية منتخب الشباب بهذا الفوز المستحق والذي قدم فيه اداءاً متميزاً رغم الظروف الصعبة التي مرت بها عملية الترتيب والاعداد لمنتخب الشباب نتيجة الظروف الراهنة التي تمر بها اليمن حالياً بفعل الحرب.
 
واشاد الفقيه باداء الفريق الفني للمنتخب وعلى رأسه مدرب منتخب الشباب الكابتن محمد النفيعي ورئيس البعثة طلال بن حيدره من جانبه اشاد رئيس بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم طلال بن حيدرة بجهود رئيس الجالية اليمنية في المنطقة الشرقية والذي بذل جهوداً كبيرة في حشد الجماهير التي حضرت المباراة لمؤازة المنتخب. 
 
ودعا ابناء الجالية اليمنية في المنطقة الشرقية مؤازرة المنتخب في مباراته القادمة يوم الاحد امام نظيره تركمانستان ويوم الثلاثاء امام نظيره السعودي والتي ستقام على ملعب الراكة بمدينة الخبر. 
 
وتمكن مهاجم منتخبنا الوطني لكرة القدم عبدالكريم احمد في الدقيقة 77 من زمن الشوط الثاني من المباراة من احراز هدف الفوز وحصد أول ثلاث نقاط للمنتخب متصدراً ترتيب المجموعة الثانية, ويمكن مشاهدة الهدف على الفيديو التالي:

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6613) قراءة

Total time: 0.1308