آخر الأخبار :
حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات ارتفاعع جديد للدولار .. وهذه آخر الاسعار التي وصل إليها في صنعاء وعدن مساء السبت 15 يونيو 2019م احتجاجات وقطع شوارع رئيسية في عدن في جريمة بشعة.. أب سعودي ينحر طفله ويصيب زوجته الحامل اليونيسف تكشف عن وفاة امرأة وستة مواليد كل ساعتين بسبب مضاعفات الحمل أو الولادة في اليمن بعد إستبعاد رجال صالح تعرف على أبرز المرشحين لشغل وزير الخارجية من المنظمين لساحات 2011

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

المنتخب الوطني للشباب يقترب من التأهل لنهائيات كأس آسيا بفوزه على تركمانستان

المنتخب الوطني للشباب يقترب من التأهل لنهائيات كأس آسيا بفوزه على تركمانستان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-10-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

اقترب المنتخب الوطني للشباب من التأهل لنهائيات كأس آسيا لكرة القدم بتحقيقه فوزا بشق الأنفس على منتخب تركمانستان بهدف دون رد في المباراة التي جرت بينهما اليوم في الجولة الثانية من تصفيات المجموعة الثانية التي تستضيفها مدينة الدمام السعودية.

جاء الهدف قبل انتهاء الوقت الاصلي للمباراة بدقيقتين، ليرفع منتخب الشباب رصيده إلى 6 نقاط متصدرا المجموعة مؤقتا، بانتظار ما ستفسر عنه نتيجة المباراة الثانية التي تجري هذه الاثناء وتجمع المنتخب السعودي الذي يملك 3 نقاط ونظيره السوري، فيما فقد منتخب تركمانستان الامل في التأهل لتلقيه الهزيمة الثانية على التوالي ليتغير ترتيب المجموعة.

وكان منتخبنا افتتح مشاركته في التصفيات بفوز ثمين على نظيره السوري بهدف دون مقابل في الجولة الأولى التي شهدت اكتساح المنتخب السعودي لضيفه التركماني بخماسية نظيفه. ويخوض منتخب الشباب مباراته الثالثة الحاسمة والأخيرة أمام نظيره السعودي بعد غد الثلاثاء. 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6127) قراءة

Total time: 0.1308