أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

عاجل: شركة النفط اليمنية تتهم محافظ مأرب العرادة بنهب 430 مليون ريال من داخل فرعها بمأرب بالمحافظة

- خاص
أدانت شركة النفط اليمنية في بيان صادر عنها ما وصفته بالاعتداء الذي تعرض له فرع الشركة في محافظة مأرب، من قبل المحافظ الشيخ /سلطان العرادة.
 
وقال أنور العامري في بيان تحت عنوان (بيان إدانة من شركة النفط اليمنية )، إن الاعتداء تم على مبنى فرع الشركة في محافظة مأرب، ونهب من داخل مبنى فرع الشركة مبلغ 430.000.000 اربعمائة وثلاثون مليون ريال قالت انه في "في خطوه غير مسبوقةً ، وغير مفهومة ابداً".
 
وأضافت انه تم الاستيلاء على المواد البترولية التابعة للفرع وتوجيهها حسب أهوائه الشخصية وللسوق السوداء .. كما انه قام يمنع توزيع الوقود عن بقية المحافظات وفقاً لمزاجه على حد البيان.
 
وأضاف البيان بالقول: 
 
وفيما تدين شركة النفط هذا الاعتداء على فرعها في مأرب  فإنها تُخلي مسئوليتها عن اي نشاط في الفرع  وتهيب بالجميع انها ستقوم باغلاق الفرع وتعليق نشاطها في فرع مأرب بالكامل ،  وستحيل جميع المتورطين للتحقيق ، وتحوليهم الى نيابة الأموال العامة وكل من ساهم وسهل اقتحام الفرع من داخل الفرع او خارجه وذلك حتى يتم الاعتذار للشركة ، وإعادة ايرادات الشركة المنهوبة من قبل المحافظ سلطان العرادة، وعودة الشركة لممارسة نشاطها بنفس الحيادية والمهنية السابقة التي كانت تتعامل بها، وإعادة الوضع كما كان عليه سابقاً ..
 
والله الموفق ،،،
 
 

Total time: 0.1069