أخبار الساعة » مال واعمال » كمبيوتر وتقنية

تعرّف على "اللحظات" المميزة في تويتر

أعلنت شركة تويتر الأميركية أمس الثلاثاء عن إطلاق ميزة جديدة تحت اسم "اللحظات" (Moments) التي يعتقد البعض أنها أكبر تغيير يطرأ على موقع التدوين المصغر منذ إنشائه قبل عقد من الزمن.
 
و"اللحظات" هي الاسم الجديد الذي أطلقته الشركة على ميزة "مشروع البرق" التي بدأت اختبارها في وقت سابق والتي من شأنها أن توفّر طريقة سهلة للناس لتتبع الأحداث حال وقوعها.
 
وتساعد الميزة الجديدة المستخدم على العثور على أفضل ما يحويه تويتر بسهولة بغض النظر عن الأشخاص الذين يتابعهم، وذلك من خلال النقر على تبويب "اللحظات" الجديد.
 
وأكدت تويتر أنها تُحدِّث قائمة القصص التي يظهرها التبويب بشكل فوري مع ظهور كل جديد. وإذا رغب المستخدم في المزيد، فبإمكانه الغوص في المواضيع التي تشمل "الترفيه" والرياضة" للعثور على المزيد من القصص من الأيام القليلة السابقة.
 
ويظهر تبويب "اللحظات" القصص والأخبار على كامل مساحة الشاشة على شكل صور، أو تسجيلات مصورة تلقائية التشغيل، أو مقاطع من خدمة الفيديو "فاين" التابعة لتويتر، فضلا عن رسوم متحركة بصيغة "gif"، ويمكن للمستخدم التفاعل مع التغريدات، من حيث التفضيل وإعادة التغريد.
 
وأوضحت الشركة أن ميزة "اللحظات" الجديدة متاحة مبدئيا في الولايات المتحدة عبر الأجهزة الذكية العاملة بنظامي أندرويد وآي أو إس، إضافة إلى نسخة سطح المكتب من موقع التواصل الاجتماعي.
 
وأشارت إلى أن "اللحظات" التي تشارَك عبر الشبكة يمكن مشاهدتها في أي مكان خارج الولايات المتحدة، وبنفس التجربة المتاحة للمستخدمين في أميركا.

Total time: 0.1367