آخر الأخبار :
ظهور جديد للرئيس الاسبق علي عبدالله صالح وهذا ماقالة عن الشراكة مع الحوثيين ؟ مقتل قيادي ميداني تابع لجماعة الحوثي بغارات للطيران بالقرب من الحدود مع السعودية زوجان فوق الستين يقومان بأغرب عملية سرقة دولية تفاصيل جديدة حول مقتل المعارضة السورية «عروبة بركات» وابنتها «حلا» في اسطنبول هذا ما سيحدث إن نفّذت كوريا الشمالية تهديدها الجديد.. وحش خارج السيطرة هذه حقيقة الأوامر الفورية للجنود الأمريكيين بمغادرة كوريا الجنوبية أول تعليق من العميد «طارق صالح» على المعارك العنيفة بنجران داخل الحدود السعودية.. ويكشف عن اسرى جدد بن حبتور يهدد ويتوعد بقصف عواصم دول «الخليج» بهذا النوع من الصواريخ بالصور: سيارة مسروقة بصنعاء .. مطلوب التعرف عليها أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي اليوم السبت 23 سبتمبر بصنعاء

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » فنون وثقافة » جدد معلوماتك

125 عاماً على ميلاد "ملكة الجريمة" التي دوّخت محققي العالم

125 عاماً على ميلاد "ملكة الجريمة" التي دوّخت محققي العالم

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 08-10-2015    | منذ: 2 سنوات مضت
 وُلدت آغاتا كريستي في منطقة توركواي في جنوب غرب انكلترا في العام 1890 ، لُقبت بـ"ملكة الجريمة"، وسافرت بخيالها إلى أفظع الجرائم التي عرفها البشر يوماً، من خلال كتبها الأكثر شهرة حتى يومنا الحالي.
 
ولكن، هل كنت تعرف أن آغاتا كريستي التي ولدت منذ 125 عاماً، أحبت أيضا السفر وركوب الأمواج.
 
وبمناسبة الذكرى السنوية لها، أخرج حفيد كريستي، ماثيو بريتشارد، محفوظات الأسرة وألبومات الصور إلى العلن، لإظهار جوانب من حياة الكاتبة التي لا يعرف عنها جمهورها الكثير.
 
وتظهر الصور كريستي خلال ركوبها الأمواج في منطقة توركاي على الساحل الجنوبي الغربي في إنكلترا، وسفرها إلى باريس قبل الحرب العالمية الأولى، وخدمتها كممرضة متطوعة خلال الحرب، وجولاتها من حول العالم، برفقة زوجها الجندي آرشي كرستي.
 
وُلدت كريستي في توركاي في العام 1890، وتلقت تعليمها في المنزل، حيث كانت والدتها كلارا تشجعها على القراءة بنهم، ثم شجعتها على الكتابة في سن المراهقة.
 
وكُلف بريتشارد، بمسؤولية المحافظة على إرث كريستي، وهو مدير تركتها الأدبية منذ أكثر من 40 عاماً، والذي يصف نفسه بـ"مدير مجد العلامة التجارية."
 
ولكن المرأة التي أمضت طوال حياتها بتلفيق أسرار ومن ثم شرحها للقراء، لم تجب عن لغز واحد، بعد تسعة عقود، حول السبب من وراء اختفائها لمدة 11 يوماً في العام 1926.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (16324) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2349