آخر الأخبار :
محمد علي الحوثي أنا خائف من هذه الرسالة ؟ شبان عرب يغتصبون امرأة أمام زوجها ويصورون جريمتهم إجراء أول عملية «ناجحة» لزراعة رأس جثة بشرية..!! (شاهد) أنباء عن نقل الأمير متعب و 5 أمراء من الموقوفين إلى المستشفى توجيه عاجل من الملك سلمان بشأن المواطن السعودي تفاصيل مفصلة بعد اللبس الذي حصل حول تاهل منتخبنا الوطني لكرة القدم السعودية تضع شروط جديدة لإيقاف حربها على اليمن..! الإعلان عن مكافأة مليار ريال لمن يدلي بمعلومات عن هذه القيادات الإرهابية في اليمن الطيار اليمني مقبل الكوماني الذي تحول الى مقوتي مؤخرا( سأكونا مرتزقا فهل تقبلوني واسرتي ياأبناء مأرب) اليمن : هذا هو سبب اقتحام جماعة الحوثي مبنى مصلحة الاحوال المدنية بصنعاء

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » فنون وثقافة » جدد معلوماتك

125 عاماً على ميلاد "ملكة الجريمة" التي دوّخت محققي العالم

125 عاماً على ميلاد "ملكة الجريمة" التي دوّخت محققي العالم

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 08-10-2015    | منذ: 2 سنوات مضت
 وُلدت آغاتا كريستي في منطقة توركواي في جنوب غرب انكلترا في العام 1890 ، لُقبت بـ"ملكة الجريمة"، وسافرت بخيالها إلى أفظع الجرائم التي عرفها البشر يوماً، من خلال كتبها الأكثر شهرة حتى يومنا الحالي.
 
ولكن، هل كنت تعرف أن آغاتا كريستي التي ولدت منذ 125 عاماً، أحبت أيضا السفر وركوب الأمواج.
 
وبمناسبة الذكرى السنوية لها، أخرج حفيد كريستي، ماثيو بريتشارد، محفوظات الأسرة وألبومات الصور إلى العلن، لإظهار جوانب من حياة الكاتبة التي لا يعرف عنها جمهورها الكثير.
 
وتظهر الصور كريستي خلال ركوبها الأمواج في منطقة توركاي على الساحل الجنوبي الغربي في إنكلترا، وسفرها إلى باريس قبل الحرب العالمية الأولى، وخدمتها كممرضة متطوعة خلال الحرب، وجولاتها من حول العالم، برفقة زوجها الجندي آرشي كرستي.
 
وُلدت كريستي في توركاي في العام 1890، وتلقت تعليمها في المنزل، حيث كانت والدتها كلارا تشجعها على القراءة بنهم، ثم شجعتها على الكتابة في سن المراهقة.
 
وكُلف بريتشارد، بمسؤولية المحافظة على إرث كريستي، وهو مدير تركتها الأدبية منذ أكثر من 40 عاماً، والذي يصف نفسه بـ"مدير مجد العلامة التجارية."
 
ولكن المرأة التي أمضت طوال حياتها بتلفيق أسرار ومن ثم شرحها للقراء، لم تجب عن لغز واحد، بعد تسعة عقود، حول السبب من وراء اختفائها لمدة 11 يوماً في العام 1926.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (17334) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2445