أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

تعرض عدد من القيادات اليمنية المقيمة في الرياض للإهانة من قبل ولي العهد السعودي محمد بن نايف..لهذه الأسباب

الصورة من الارشيف
- صنعاء
كشفت مصادر مقربه من القيادات والشخصيات السياسية المؤيده للتحالف الذي تقوده السعودية باليمن والمقيمة في الرياض تعرض عدد من تلك القيادات للاهانه والشتم من قبل ولي العهد السعودي محمد بن نائف خلال اجتماع عقده اليومين الماضيين ..
 
وافادت المصادر ان بن نائف وجهة انتقادات وكلامات جارحة لعدد من قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام  في الرياض وفي مقدمتهم  رشاد العليمي وعبدالكريم الارياني واحمد عبيد بن دغر وسلطان البركاني  ومحمد بن ناجي الشايف وعبدالقادر هلال وحمود الصوفي .
 
وقالت المصادر ان بن نايف وصفهم بالفاشلين واللصوص والكاذبين كونهم فشلوا في فكفكة حزب المؤتمر اوالمشاركة بميليشيات في المواجهات العسكرية وقال لهم الحوثيين وقوات صالح اليوم تتوغل في الاراضي السعودية وانتم غير قادرين على تحرير منازلكم بل انه تم فصلكم من حزب المؤتمر الذي اكدتم لنا انكم سوف تستقطبونه وتجعلونه مؤيدا وداعما للسعودية ..
 
وبحسب المصدر فان بن نايف اتهم العليمي بشكل مباشر بالكذب حيث ان السعودية قامت باعطائة اكثر من 10 مليون دولار لتفكيك المؤتمر وكسب ولأت شخصيات مؤتمرية واقامة مؤتمر عام للحزب لعزل  صالح الا انهم فشلوا في ذلك بشكل كامل بل وتم عزلهم من المؤتمر ..
 
وكشفت المصادر ان.القيادات المؤتمريه المذكورين شكوا من سوء المعاملة معهم من قبل السلطات السعودية ما دفع بن نائف للرد عليهم بالقول هذه الانظمة والقوانين.بالمملكة اذا لم تعجبكم فعليكم مغادرة المملكة والتوقف عن استلام المرتبات التي تقدم لكم الامر الذي جعل تلك القيادات تحاول تلطيف الاجواء والخروج من الاجتماع قبل ان يتم طردهم من السعودية او خصم الاموال التي تقدم لهم .

Total time: 0.0538