أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

حزب الاصلاح يرسل أقوى تحذير لقوات هادي ودول التحالف

- صنعاء
حذر الناطق الرسمي باسم التجمع اليمني للإصلاح من المجازفة في تعز والتأخر في حسم المعركة عسكريا واطالة الحصار المفروض على ابنائها .
 
وقال عبدالملك شمسان في منشور له على صفحته قبل قليل "إذا لم ننظر إلى تعز باهتمام فإنها قد تنظر إلينا بذات العين وتعيدنا جميعا إلى نقطة الصفر!! ، في اشارة منه الى دول التحالف وقوات الشرعية المؤيدة لهادي.
 
 
واضاف "شمسان " المعركة الآن معركة وقت، والتأخر عن تعز في هذا التوقيت الحساس له كل يوم كلفته، فكيف بما هو أسوأ من الوقوف والتأخر!؟
 
وأكد بالقول رغم عظمة الانتصارت االتي تتحقق في تعز، ورغم انكسارات الحوثيين الأخيرة في المخا وذباب وفي الوازعية وماوية، يجب النظر إلى اختراق الحوثيين للوازعية وماوية بأنه بحد ذاته مؤشر خطير.
 
 
*بوابة اليمن الإخبارية تعيد نشر نص منشور "شمسان" كما ورد  
"لا خوف على تعز من صواريخ ومدافع صالح والحوثي، لكن الحصار الذي يطبقونه عليها في الغذاء وماء الشرب قد بلغ مبلغا يفوق الوصف بحكم سيطرتهم على المنافذ.
المعركة الآن معركة وقت، والتأخر عن تعز في هذا التوقيت الحساس له كل يوم كلفته، فكيف بما هو أسوأ من الوقوف والتأخر!؟
رغم عظمة الانتصارت االتي تتحقق في تعز، ورغم انكسارات الحوثيين الأخيرة في المخا وذباب وفي الوازعية وماوية، يجب النظر إلى اختراق الحوثيين للوازعية وماوية بأنه بحد ذاته مؤشر خطير.
ما لم نكبر إلى مستوى القضية فإن القضية ستصغر إلى مستوانا، وإذا لم ننظر إلى تعز باهتمام فإنها قد تنظر إلينا بذات العين وتعيدنا جميعا إلى نقطة الصفر!!"

Total time: 0.3356