آخر الأخبار :
آخر اسعار وصل إليها الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء اليوم الاربعاء 20 فبراير 2019م مشهد غير محذوف.. الصحفي محمد العرب ينشر تقريراً من منطقة الرزامات بصعدة.. لحظة استهدافهم من قبل الحوثي(فيديو) آخر أخبار المعارك في منطقة حجور بكشر.. والحوثيون شنون هجوم عنيف يرافقه قصف هستيري على حجور من اتجاهين عاجل: الجيش الوطني يخوض اولى معاركه لمساندة حجور ويتقدم في مستبأ الحديدة تشهد مواجهات عنيفة اليوم..وقصف مدفعي مكثف .. وهذا ما حدث ! حقيقة استقالة اللواء صغير بن عزيز من رئاسة اللجنة الحكومية في مفاوضات الحديدة.. وأسبابها (تفاصيل) تفاصيل تكشف كيف نجا ترامب من محاولة انقلاب دحابة يحرق نفسه بصنعاء .. بسبب الحوثيين معارك حامية الوطيس بالحديدة .. بعد محاولة تسلل للحوثيين بالمدينة (تفاصيل) استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير)

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » دراسات وتقارير

دراسة: النساء بحاجة لممارسة الجنس 11 مرة شهرياً

دراسة: النساء بحاجة لممارسة الجنس 11 مرة شهرياً

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 22-10-2015    | منذ: 3 سنوات مضت
كشفت دراسة أمريكية حديثة، أن النساء بحاجة لممارسة الجنس 11 مرة شهرياً من أجل السعادة الزوجية.
 
وأظهرت الدراسة التي شملت 400 امرأة، أن جودة الممارسة ليست المحك، وإنما الكم، مؤكدة أن الرجال إذا أرادوا عيش حياة زوجية سعيدة، يتعين عليهم تخصيص وقت أكبر للمعاشرة الجنسية.
 
وبحسب الدراسة، كانت النساء الأقل سعادة في الحياة الزوجية، هي التي تمارس الجنس ما بين 3 – 4 مرات في الشهر، مع أزواجهن، بينما كانت النساء الأكثر سعادة، تمارسن الجنس 11 مرة شهرياً.
 
وأشار معد الدراسة، الدكتور نيومان، إن السبب في إرضاء النساء ليس العامل الجنسي في حد ذاته، وإنما ما يترتب عليه من اقتراب مع الزوج، الذي يقضي المزيد من الوقت مع زوجته، ويكرس لها وقتاً يعيشان فيه لحظات سعيدة.
العربية
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (34685) قراءة

Total time: 0.1347