آخر الأخبار :
عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان صعود جديد للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعا ءوعدن اليوم السبت 20 ابريل 2019م) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الاحد 21 إبريل في امانة العاصمة أعضاء نواب صنعاء يستجوبون وزير التعليم العالي ونائبه بشأن إقالة رئيس جامعة صنعاء!! السعودية:«ثعبان سام» ينهي حياة طفلة حافظة للقرآن بجازان نشر اول فيديو وثائقي عن قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح (شاهد) حملة امنية في الكويت للقبض على المتعاطين.. شاهد ماذا كانوا يفعلون؟ (فيديو) في تناقض غريب.. تركيا تكشف هوية ومهمة «الجاسوسين الإماراتيين» وتقرر حبسهما قيادي في المقاومة الجنوبية بعدن يهاجم التحالف العربي

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » دراسات وتقارير

دراسة: النساء بحاجة لممارسة الجنس 11 مرة شهرياً

دراسة: النساء بحاجة لممارسة الجنس 11 مرة شهرياً

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 22-10-2015    | منذ: 3 سنوات مضت
كشفت دراسة أمريكية حديثة، أن النساء بحاجة لممارسة الجنس 11 مرة شهرياً من أجل السعادة الزوجية.
 
وأظهرت الدراسة التي شملت 400 امرأة، أن جودة الممارسة ليست المحك، وإنما الكم، مؤكدة أن الرجال إذا أرادوا عيش حياة زوجية سعيدة، يتعين عليهم تخصيص وقت أكبر للمعاشرة الجنسية.
 
وبحسب الدراسة، كانت النساء الأقل سعادة في الحياة الزوجية، هي التي تمارس الجنس ما بين 3 – 4 مرات في الشهر، مع أزواجهن، بينما كانت النساء الأكثر سعادة، تمارسن الجنس 11 مرة شهرياً.
 
وأشار معد الدراسة، الدكتور نيومان، إن السبب في إرضاء النساء ليس العامل الجنسي في حد ذاته، وإنما ما يترتب عليه من اقتراب مع الزوج، الذي يقضي المزيد من الوقت مع زوجته، ويكرس لها وقتاً يعيشان فيه لحظات سعيدة.
العربية
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (34739) قراءة

Total time: 0.1276