آخر الأخبار :
شاهد.. لن تصدق سبب هذا السجال الساخن على الهواء مباشرة في قناة الجزيرة بين المذيع والضيف صباح الخزاعي ارتفاع جديد للدولار وهذه آخر اسعاره صباح الثلاثاء 17 يونيو 2019م حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

فضيحة رشوة تهز عرش الكرة الإسبانية

فضيحة رشوة تهز عرش الكرة الإسبانية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 22-10-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
فجر الحكم الاسباني خاسينتو فيسنتي هيرنانديز قنبلة هزت عرش الكرة الاسبانية أياما قليلة قبل كلاسيكو الارض المرتقب بين البارسا وريال مدريد حيث تقدم ببلاغ إلى نيابة مكافحة الفساد الإسبانية مدعيا أن لجنة الحكام التابعة لاتحاد كرة القدم الاسباني قد مارست عليه ضغوطات من أجل تلقي رشوة كي ينحاز إلى فريق ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو القادمة ضدّ نادي برشلونة.
 
ونشرت إذاعة (كادينا كوبي) الاسبانية تفاصيل القضية التي اثارت جدلا كبيرًا في أوساط كرة القدم الاسبانية والتي ترتب عليها استبعاد الحكم من إدارة الكلاسيكو المرتقب.
 
وقال الحكم في بلاغه أنه تلقى اتصالًا من المتحدث الرسمي بإسم لجنة الحكام خوسيه انخيل خيمينيز دي موراليس طالبه خلاله هو ومساعده بإتخاذ قرارات تحكيمية تصب في مصلحة النادي الملكي ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو.
 
يذكر ان مباراة الكلاسيكو التي ستجمع بين الفريقين ستقام الاحد 22 نوفمبر المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو. 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7112) قراءة

Total time: 0.12