أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

امرأتان جديدتان تنضمان الى قافلة متهمي بيل كوسبي بالاغتصاب والاعتداء الجنسي ليصل العدد لأكثر من خمسين شكوى

- متابعة
اتهمت امرأتان جديدتان الممثل الاميركي بيل كوسبي بالاغتصاب والاعتداء الجنسي، في حين أكدت محامية وجود دعاوى جديدة قيد التحضير في حق هذا الممثل التلفزيوني الشهير الذي بات سجله القضائي حافلا بأكثر من خمسين شكوى مشابهة.
 
وأوضحت امرأة عرفت عن نفسها بإسم دوتي خلال مؤتمر صحافي في نيويورك أنها قصدت بيل كوسبي سنة 1984 عندما كانت في سن الثلاثين للخضوع لتجارب اداء فني.
 
وقد اعطاها الممثل البالغ حاليا 78 عاما كأسا من الكحول لتشربه بحسب اقوالها التي اشارت فيها الى انها سمعت بعد تجرع القليل من المشروب صوت بيل كوسبي يقول لها "استرخي لأننا سنقوم بتمرين" قبل أن يطوف بها داخل الغرفة.
 
وقالت دوتي "فور توقفه، كنت اشعر بالدوار ولم اعد اعرف اين انا شعرت بالانزعاج. وبعد ثوان، بدأت بالتقيؤ".
 
وأكدت أن بيل كوسبي قام بتعريتها وساعدها على الاستحمام قبل اغتصابها.
 
وعلى الرغم من هذا الاغتصاب المفترض، وافقت دوتي في وقت لاحق على حضور تصوير حلقات "كوسبي شو" لافتة خلال المؤتمر الصحافي الاخير الى انها سعت من خلال هذه المشاركة الى تعلم اصول مهنة التمثيل.
 
كذلك أكدت امرأة اخرى تدعى دونا باريت خلال المؤتمر الصحافي نفسه أنها تعرضت لتحرش جنسي من جانب بيل كوسبي خلال حدث رياضي سنة 2004.
 
وأكدت المحامية غلوريا اولريد التي تمثل عددا من الضحايا المفترضات لبيل كوسبي، خلال المؤتمر الصحافي وجود عدد من النسوة اللواتي يتحضرن لتقديم دعاوى جديدة ضد بيل كوسبي.
 
ومنذ تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، تتوالى الاتهامات المشابهة على الممثل المولود في 12 تموز/يوليو 1937، والذي اشتهر بفضل دور رب العائلة اللطيف في المسلسل التلفزيوني الناجح "كوسبي شو" الذي بدأ عرضه قبل 30 عاما على محطة "ان بي سي".

Total time: 0.0681