آخر الأخبار :
شاهد.. لن تصدق سبب هذا السجال الساخن على الهواء مباشرة في قناة الجزيرة بين المذيع والضيف صباح الخزاعي ارتفاع جديد للدولار وهذه آخر اسعاره صباح الثلاثاء 17 يونيو 2019م حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل)

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » شخصيات سياسية

قراصنة يخترقون موقع فوكس نيوز ويعلنون إغتيال أوباما عبر شبكة "فوكس نيوز"

  قراصنة يخترقون موقع فوكس نيوز ويعلنون إغتيال أوباما عبر شبكة "فوكس نيوز"

اخبار الساعة - صباح الذيباني   | بتاريخ : 04-07-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

 تعرض حساب شبكة فوكس نيور على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) للقرصنة يوم الاثنين حيث بعث قراصنة برسائل قصيرة كاذبة عبر تويتر تزعم ان الرئيس الامريكي باراك أوباما قتل في اطلاق نار.

وقد جاء سياق الخبر كالتالى :"خبر عاجل: أغتيل باراك أوباما بعد أن أصابه مسلحان بجروح بالغة".
وقد ظل هذا الخبر منشورا على صفحة الشبكة لأكثر من ساعتين، فيما أعلنت جماعة "سكريبت كيديز" للقرصنة مسئوليتها عن هذا الإختراق.
من جانبها، قالت الشبكة إنها فتحت تحقيقا فى هذا الحدث..معربة عن إعتذارها عن أى هلع تسبب فيه هذا النبأ الخاطىء.
وأشارت إلى أن الرئيس الأمريكى يقضى حاليا عطلة الرابع من يوليو مع عائلته فى البيت الأبيض .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1802