آخر الأخبار :
شاهد.. لن تصدق سبب هذا السجال الساخن على الهواء مباشرة في قناة الجزيرة بين المذيع والضيف صباح الخزاعي ارتفاع جديد للدولار وهذه آخر اسعاره صباح الثلاثاء 17 يونيو 2019م حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل)

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

بتدخل من ولي ولي العهد السعودي … حل أزمة السعودية وفلسطين

بتدخل من ولي ولي العهد السعودي … حل أزمة السعودية وفلسطين

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 04-11-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
كشفت تقارير إعلامية عن حل وشيك لأزمة مباراة منتخبي السعودية وفلسطين لكرة القدم، لحساب التصفيات المؤهلة لمونديال 2018 بروسيا وكأس آسيا 2019 في الامارات.
 
وكشفت مصادر فلسطينية أن المباراة سيتم نقلها من رام الله الى الاردن بعد تدخل ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، وإجرائه اتصالا هاتفيا بالرئيس الفلسطيني محمود عباس.
 
وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، قرر الثلاثاء الانسحاب من لعب المباراة أمام منتخب فلسطين، والتي كان من المقرر أن تقام 5 نوفمبر الحالي بمدينة رام الله، بعد تمسك الجانب الفلسطيني بإقامة المباراة على ارضه ورفضه نقل المباراة لأرض محايدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8452) قراءة

Total time: 0.1205