آخر الأخبار :
الحوثيون يقصفون ويدمرون مستشفى 22 مايو في مدينة الحديدة التحالف يعلن تدمير طائرة مسيرة اطلقها الحوثيون وفاة اربعة اشخاص من اسرة واحدة اختناقا في الرضمة بإب الدولار يرتفع بقوة .. آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الأربعاء 26 يونيو 2019م تفجير جديد لأنبوب للغاز المسال بشبوة عاجل.. قرار حكومي بحصر استيراد النفط لليمن على هذه الشركة فقط ! المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يعلق على زيارته إلى الرياض ويكشف ما دار فيها رئيس حزب المؤتمر بأبين يحمل دولة الامارات اي صدام يحدث في المحافظة صحيفة أمريكية تكشف بعض تفاصيل العملية: وتكشف عن مشاركة أمريكية في عملية القبض على زعيم داعش في اليمن بعد أحداث إب الدامية..مصير مجهول للواء عبدالحافظ السقاف و20 ضابط آخرين

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

فيديو .. حكم يحتفل بالهدف أكثر من اللاعب مسجل الهدف

فيديو .. حكم يحتفل بالهدف أكثر من اللاعب مسجل الهدف

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 05-11-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
أثار الحكم الإنجليزي مايك دين، مرة أخرى، الجدل بسبب طريقة تفاعله مع تسجيل الأهداف، فهو يعلن عن الهدف ربما قبل تخطي الكرة خط المرمى، ويحتفل به ويفرح ربما أكثر من اللاعب نفسه.
 
وقام الحكم مايك دين، في أحدث تصرفاته المثيرة، برد فعل غريب بعد هدف موسى ديمبيلي لاعب توتنهام في مرمى أستون فيلا في الدقيقة الثالثة من انطلاق صافرته في اللقاء الذي جمعهما يوم الاثنين 2 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما أعتبره البعض مشاركة من الحكم باحتفالات لاعبي فريق توتنهام بالهدف.
 
وهذه ليست هي المرة الأولى التي يرفع فيها مايك دين يديه ويجري وكأنه يحتفل بالهدف بتلك الطريقة، فقد سبق له وأن قام بنفس التصرف خلال مباريات سابقة، ما أثار جدلا كبيرا حول ما يمكن أن يحتسبه في المباريات التي يقودها.
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8721) قراءة

Total time: 0.1217