أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

بمشاركة(٦٠)مندوبآ افتتاح مؤتمر القيادات الادارية بجامعة اب

- إب - حميد الطاهري
 اقيم اليوم بجامعة اب حفل إفتتاح المؤتمر التدريبي الأول للقيادات الادارية الذي ينفذه البورد العربي لتكنولوجيا المعلومات والتدريب القيادي بالتعاون مع مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة والذي يستمر خلال الفترة من 16-19 نوفمبر2015 وبمشاركة 60 متدربا من القيادات الادارية بالجامعة.
وفي الحفل اشاد علي الزنم وكيل المحافظة بالجهود المشتركة التي بذلت من قبل الجامعة والبورد العربي في سبيل إقامة هذا المؤتمر الذي ينعقد في ظل ظروف عصيبة يمر بها الوطن متمنيا للمشاركين الاستفادة من المحتوى التدريبي.
كما أكد  الدكتورطارق المنصوب رئيس الجامعة اهمية هذا المؤتمر التدريبي الذي يمثل امتدادا للفعاليات التي ينفذها مركز البورد العربي لتكنولوجيا المعلومات والتدريب القيادي على مستوى العديد من الجامعات العربية مؤكدا على أهمية تحويل أهداف هذا المؤتمر إلى واقع يحسن من مستوى الاداء في الادارة والتخطيط .
من جانبه أكد الدكتور محمد الصباحي رئيس البورد العربي لتكنولوجيا المعلومات والتدريب القيادي ان هذا المؤتمر يحتوي على عدد من الجلسات التدريبية الهادفة إلى إكساب المشاركين مختلف مهارات القيادة والتخطيط مشيرا إلى الأنشطة والمؤتمرات التي نفذها البورد على مستوى الجامعات في عدد من الدول العربية والأجنبية بما يساهم في بناء الانسان وخدمة المجتمع

Total time: 0.0596