آخر الأخبار :
الدولار يرتفع بقوة .. آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الأربعاء 26 يونيو 2019م تفجير جديد لأنبوب للغاز المسال بشبوة عاجل.. قرار حكومي بحصر استيراد النفط لليمن على هذه الشركة فقط ! المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يعلق على زيارته إلى الرياض ويكشف ما دار فيها رئيس حزب المؤتمر بأبين يحمل دولة الامارات اي صدام يحدث في المحافظة صحيفة أمريكية تكشف بعض تفاصيل العملية: وتكشف عن مشاركة أمريكية في عملية القبض على زعيم داعش في اليمن بعد أحداث إب الدامية..مصير مجهول للواء عبدالحافظ السقاف و20 ضابط آخرين محلل سياسي سعودي: عمل استخباراتي كبير للسعودية في اليمن البنك المركزي في عدن يعقد اجتماعاً موسعاً بمدراء وممثلي شركات الصرافة الحديدة على صفيح ساخن.. تفاصيل اشتباكات هي الاعنف داخل المدينة

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بالفيديو.. هدف برازيلي عالمي نادرا ما يتكرر

بالفيديو.. هدف برازيلي عالمي نادرا ما يتكرر

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 21-11-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

شهدت المرحلة الـ 35 للدوري البرازيلي لكرة القدم، فوزا مثيرا لفريق ساو باولو على ضيفه أتليتيكو مينيرو (4-2) في اللقاء الذي جمعهما الجمعة 20 نوفمبر/تشرين الثاني.

وأحرز لاعب ساو باولو ميشيل باستوس أجمل أهداف المباراة في الدقيقة الـ 75 عندما تلقى كرة على مشارف قوس منطقة الجزاء هيأها لنفسه ببراعة وسددها على الطاير من فوق رأس حارس مرمى الخصم، وذلك بعد 6 دقائق من الهدف الأول لزميله آلان كارديس الذي أضاف الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة الـ 85، واختتم لويس فابيانو رباعية ساو باولو من ضربة جزاء عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة. أما هدفا أتليتيكو مينيرو فقد حملا توقيع كل من لوان مادسون، وخيسوس البيرتو داتولو في الدقيقتين الـ (57 و 70) على التوالي.

 

ورفع ساو باولو رصيده بعد هذا الفوز إلى 56 نقطة، وتقدم إلى المركز الرابع، بفارق 6 نقاط خلف غريميو صاحب المركز الثالث، بينما توقف رصيد أتليتيكو مينيرو عند 65 نقطة، ويحتل مركز الوصافة بفارق 12 نقطة خلف كورينثيانز باوليستا الذي حسم لقب بطل الدوري مبكرا لصالحه.

المصدر: وكالات

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9138) قراءة

Total time: 0.121