أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

ناطق الجيش الوطني يكشف حقيقة ما يحدث في تعز من انسحابات وهزائم ويتحدث عن انتصارات وهمية للمقاومة

- خاص

تحدث الناطق باسم الجيش الوطني "سمير الحاج" عن انتصارات في تعز وان معظم مناطقها باتت تحت السيطرة، في معلومات صادمة عكس ما يدور على ارض الواقع.

وكانت معلومات ميدانية كشفت انسحاب المقاومة من جبهة كرش، واستمرار المعارك في الوازعية، وسيطرة الحوثي والمقاومة على معسكر العمري بذباب ما بين كر وفر من الطرفين، إلا ان ناطق الجيش الوطني، فاجأ الجميع بتصريحات (مغلوطة)، تعتبر مداراة للحدقيقة والتي هي اوضح من ضوء الشمس.

وقال الحاج في تصريحات لـ «عكاظ» إن زيارة الرئيس هادي إلى جبهة كرش ووصول نائبه بحاح إلى مأرب تؤكد أن المعركة محسومة ولن تتوقف إلا بتحرير تعز بالكامل، مشيرا الى أن الجيش والمقاومة باتا يسيطران على ذباب والمناطق الصحراوية وأجزاء من المخاء وصولا إلى البرح، وباتا ينتظران التوجيهات من الرئيس وقيادة التحالف لاستكمال المهمة، نافيا وجود أي انسحابات للجيش الوطني أو المقاومة.

وفيما لفت إلى أن الجيش والمقاومة أصبحا يسيطران على مواقع استراتيجية هامة في الضباب والجبهة الغربية، ويمكن القول إن الحوثيين الآن محاصرون بين فكي الجيش الوطني والمقاومة، إلا أنه لم يكشف اين فكي الكماشة التي يتحدث عنها سمير الحاج

Total time: 0.0657