أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

احتراق عائلة يمنية في حريق بشقتهم في السعودية

- متابعة
أُصيبت عائلة يمنية مكوَّنة من الأب و3 من أبنائه بحالة اختناق، وأُصيبت الأم بحروق من الدرجة الثانية، إثر اندلاع حريق في إحدى الشقق لعمارة سكنية في محافظة ينبع السعودية، فيما نُقِل المصابين لمستشفى ينبع العام عن طريق الهلال الأحمر، وسُلّم الموقع للشرطة لاستكمال إجراءات التحقيق.



وفي التفاصيل، قال المتحدث الرسمي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة، العقيد خالد مبارك الجهني: “تلقى مركز التحكم والتوجيه بالإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة ينبع اليوم السبت بلاغًا عند الساعة 1:25م، عن حريق في شقة بالدور الرابع في بنايةٍ سكنية، تتكوَّن من أربعة أدوار، بشارع الإمام علي بن أبي طالب”.



وأضاف: “تمَّ توجيه فرقتَي إطفاء وفرقتَي إنقاذ وإسعاف للموقع، وتمت محاصرة النيران واقتصارها على الصالة فقط، وتلف محتوياتها، وتأثر سائر أجزاء الشقة بالدخان، وتمَّ إخلاء البناية من السكان احترازيًّا”.



وقال: “نتج عن الحادث اختناق بسيط للأب و3 من أبنائه بالدخان، وإصابة الأم بحروقٍ من الدرجة الثانية، وجميعهم من الجنسية اليمنية، وتمَّ نقلهم لمستشفى ينبع العام عن طريق الهلال الأحمر، وسُلّم الموقع للشرطة لاستكمال إجراءات التحقيق”.

Total time: 0.2395