أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحقيقات واستطلاعات

أبرز 9 حالات طلاق لاشهر نجوم الفن العربي خلال العام 2015

- اخبار المشاهير
يمر كل عام بعدد من حالات الطلاق فى الوسط الفنى، ويعد عام 2015 العام الأكثر جدلا فى حالات الطلاق، حيث أعلن عدد كبير من أشهر نجوم الفن انفصالهم خلال هذا العام.


"الفجر الفنى" رصد أبرز 9 حالات طلاق تمت خلال هذا العام وأثارت الكثير من الجدل.

9- ليلى علوي

أكدت ليلى علوي وزوجها رجل الأعمال جمال منصور خبر طلاقهما في العلن بعدما طالتهما الكثير من الشائعات عن خلافاتهما بالرغم من حب الثنائى الشديد لبعضهما إلا أنهما انفصلا لأسباب مجهولة بعد زواج استمر 8 سنوات.


8- غادة عبد الرازق


أعلنت غادة عن خبر انفصالها عن الإعلامي محمد فوده للمرة الثالثة، وبهدوء تام بعيدًا عن المشاكل والمحافظة على صداقتهما، خصوصًا أن كل منهما يكن للأخر احتراما كبيرا، ورجح البعض أن الانفصال كان سببه الضغوطات السياسية بسبب ترشح زوجها للانتخابات البرلمانية.


7- نيللي كريم

نيللي كريم، هى الأخرى أعلنت انفصالها عنزوجها خبير التغذية هاني أبو النجا، بعد سنوات من الحب والاستقرار أثمرت عن طفلتين هما سيليا وكندة، ويعتبر هذا طلاقها الثاني بعد زواجها الأول الذي أنجبت منه ولدين هما كريم ويوسف.

6- شمس الكويتية

صدمت الفنانة الكويتية شمس الجمهور العربي بإعلان خبر انفصالها من زوجها السعودي بسبب الضغوطات الاجتماعية التي انتقدت تصرفاتها العفوية وعدم اكتراثها بالعادات والتقاليد المجتمعية التي يشدد عليها أهل البلد والتي تبناها شريكها بعد زواجهما.


5- مايا دياب

خبر طلاق مايا دياب غير معروف الى حين ظهورها الأخير في برنامج "خليها علينا" مع أروى، حيث كشفت عن غير قصد خبر طلاقها في سؤال جاء فيه "إلى من توجهين عبارة "غمرني وشد"، فجاء رد مايا بعفوية هذه العبارة تقال للحبيب فقط، فسارعت أروى لتسأل إن كان لديها حبيب فنفت مايا الخبر وضحكت، وبذلك أكدت خبر انفصالها عن رجل الأعمال عباس ناصر بعدما كانت تنفي الشائعات حولهما.


4- سلاف فواخرجي


بعد 15 سنة، انتهى زواج النجمة السورية سلاف فواخرجي بعد انفصالها عن زوجهاالمخرج وائل رمضان بشكل سري، بسبب العديد من المشاكل بينهما.

3- روبيلم


يستمر زواج الفنانة روبي من المخرج سامح عبدالعزيز طويلا، وجاء خبر طلاقهما بمثابة صدمة للمقربين منهما، عقب فترة قصيرة من الزواج اثمر عن انجاب طفلتهما "طيبة".

2- أمل عرفة وعبد المنعم عمايري


أعلن الممثل عبد المنعم عمايري طلاقه من زوجته الممثلة أمل عرفة عبر حسابه على موقع "فيسبوك" بعد 14 عامًا من الحب والمشاكل أثمرت عن ابنتين سلمى ومريم،وبقيت الأسباب التي أدّت الى فشل هذا الزواج غامضة ومستترة فيما أشار بعضهم ان السبب يكمن في اختلاف أسلوب الحياة بينهما، ولأنها تعرضت للخيانة الزوجية ورفضت أن تسامحه من بعدها.

1- المطربة بوسى

أعلنت المطربة بوسي طلاقها وانفصالها من زوجها على الهواء مباشرة، أثناء تسجيلها حلقة لبرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على فضائية "سي بي سي" إنها انفصلت عن زوجها قبل ساعات من الحلقة ما أصاب المذيعة والجمهور بالصدمة، وجاء انفصالها عنه بسبب خيانته.

Total time: 0.0686