آخر الأخبار :
حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات ارتفاعع جديد للدولار .. وهذه آخر الاسعار التي وصل إليها في صنعاء وعدن مساء السبت 15 يونيو 2019م احتجاجات وقطع شوارع رئيسية في عدن في جريمة بشعة.. أب سعودي ينحر طفله ويصيب زوجته الحامل اليونيسف تكشف عن وفاة امرأة وستة مواليد كل ساعتين بسبب مضاعفات الحمل أو الولادة في اليمن بعد إستبعاد رجال صالح تعرف على أبرز المرشحين لشغل وزير الخارجية من المنظمين لساحات 2011

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

لماذا يسافر رونالدو للمغرب يومياً بطائرته الخاصة؟

لماذا يسافر رونالدو للمغرب يومياً بطائرته الخاصة؟

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 03-12-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
كشفت صحيفة "إكسترا كونفيدينسيال" الإسبانية، عن رحلة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد اليومية للمغرب بطائرته الخاصة لزيارة صديقه بدر هاري المقيم هناك. 
 
أشارت الصحيفة إلى أن طائرة رونالدو ماركة "جلف سترى مجي 200" والتي كلفت النجم البرتغالي 19 مليون يورو تتواجد بالقرب من منزله بقاعدة توريخون الجوية، ما يجعل الأمر سهلا للدون في أن يسافر إلى المغرب يومياً والعودة بنفس اليوم حتى يحضر المران الصباحي للفريق الملكي. 
 
وأضافت الصحيفة، أن نادي ريال مدريد قلق بشدة من كثرة سفريات كريستيانو رونالدو اليومية إلى المغرب، خوفاً من أن تؤثر على مستواه البدني والفني. 
 
وكانت تقارير إعلامية تحدثت عن ارتباط عاطفي بين صاروخ ماديرا وإحدى الشابات المغربيات دون أن تقدم دليلاً على هذا التفسير.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (15920) قراءة

Total time: 0.0888