آخر الأخبار :
الدولار يرتفع بقوة .. آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الأربعاء 26 يونيو 2019م تفجير جديد لأنبوب للغاز المسال بشبوة عاجل.. قرار حكومي بحصر استيراد النفط لليمن على هذه الشركة فقط ! المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يعلق على زيارته إلى الرياض ويكشف ما دار فيها رئيس حزب المؤتمر بأبين يحمل دولة الامارات اي صدام يحدث في المحافظة صحيفة أمريكية تكشف بعض تفاصيل العملية: وتكشف عن مشاركة أمريكية في عملية القبض على زعيم داعش في اليمن بعد أحداث إب الدامية..مصير مجهول للواء عبدالحافظ السقاف و20 ضابط آخرين محلل سياسي سعودي: عمل استخباراتي كبير للسعودية في اليمن البنك المركزي في عدن يعقد اجتماعاً موسعاً بمدراء وممثلي شركات الصرافة الحديدة على صفيح ساخن.. تفاصيل اشتباكات هي الاعنف داخل المدينة

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

صور: بعد مشاهدة ماذا حلّ بهذا الرجل لن تجرؤ على تناول المنشطات الرياضية

صور: بعد مشاهدة ماذا حلّ بهذا الرجل لن تجرؤ على تناول المنشطات الرياضية

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي   | بتاريخ : 17-12-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
أراد ” ألبرت” أن يقدم نفسه كنموذجا للشباب المترددين على النوادي الرياضية والذين يتناولون الحبوب والمواد التى تقدم في الصالات بهدف تضخيم العضلات.
 
  ووفقا لما ورد بصحيفة ” ديلى ميل” البريطانية ، انتهت أسطورة بطولة مسابقات كمال الأجسام التى خاضها الشاب بنهاية مأسوية.
 
سنوات من التمرينات واتباع انظمة خاصة والحقن بمواد كيميائية لتضخيم العضلات وتنحيف بعض المناطق الجسم، قضي عليها بعد إصابته بسرطان الكبد كنتيجة طبيعية لكم المنشطات والمواد الأخرى التى كان يتبعها.
 
أفرط ” ألبرت” في تناول أكثر من 10000 سعرة حرارية في اليوم الواحد وكان يشرب ثماني علب من مشروب الطاقة حتى توفي نحيلا ضعيفا بعد أن أفقده المرض كل ما كسبه بسبب هذه المواد.
 
وتجدر الإشارة إلى أن المنبه أو المنشط هو كل مادة أو دواء يدخل الجسم وبكميات غير اعتيادية لزيادة نشاط العضلات أو الكفاءة البدنية لتحقيق انجاز رياضي بطرق غير مشروعة.
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (18250) قراءة

Total time: 0.1168