آخر الأخبار :
قيادي حوثي يعترف (بحيث لا يشعر) بأن الإصلاح سبب المشاكل في الجنوب (فيديو) قيادي حوثي: معركة الإصلاح في تعز معركة وطنية ونحن معهم (فيديو) أم تترك ابنها الرضيع في الشارع بصنعاء.. وبجانبه هذه الرسالة المؤلمة (صور) فيديو مقتل 78 شخصاً جراء انفجار مصنع كيماويات في الصين دكتور الاقتصاد اليمني «العسلي» يقدم نصيحة لوجه الله إلى محافظ تعز بشأن المواجهات هناك (نصها) مأرب .. مسلحون قبليون يخطفون تسعة من موظفي صافر شاهد فيديو.. لحظة سلب مواطن سعودي في جدة بالسعودية تفاصيل كسر أكبر محاولة تسلل حوثية داخل مدينة الحديدة تزامنت مع قصف مكثف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مالذي جرى في منطقة العود بمحافظة إب، وكيف انتقلت المعارك إلى هناك .. ولماذا دخلها الحوثيون؟ الدولار ينخفض من جديد امام الريال اليمني مساء الاثنين 25 مارس في صنعاء وعدن (اسعار الصرف)

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

نيسان جوك تتحول إلى سيارة هجينة

نيسان جوك تتحول إلى سيارة هجينة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 20-12-2015    | منذ: 3 سنوات مضت
من المعروف أن سيارة "نيسان جوك" تتحمل مسؤولية رفع شعبية سيارات كروس الصغيرة. ولكن مع مرور الوقت فقدت "جوك" صفتها كسيارة نادرة وفريدة من نوعها.
 
فتقرر تزويدها بمحرك كهربائي، واقتبست بعض العناصر لمظهرها الخارجي من موديل " Gripz " الاختباري. لكن ملامحها لم تصبح من جراء ذلك أكثر غرابة. ويبدو أن "نيسان جوك" لم تقتبس من " Gripz " إلا بعض الأجزاء البارزة.
 
وتزود النسيخة الهجينة لـ"جوك" الجديدة بمحرك كهربائي يولد قوتها الأساسية. أما محرك الاحتراق الداخلي الصغير فيلعب دور مولد الكهرباء فقط.
 
وستحتفظ  "نيسان جوك" أيضا بمحرك تربو سعة 1.6 لتر يولد قوة 220 حصانا.
 
ويتوقع أن يتم الكشف عن "جوك" الجيل الجديد في العام القادم. وستنطلق مبيعاتها في العام نفسه.
 
 
المصدر: فيستي. رو
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (16411) قراءة

Total time: 0.1181