آخر الأخبار :
نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه ! جماعة الحوثي تخرق اتفاق السويد قبل أن يجف حبره .. وسقوط اول قتيل بعد الاعلان عن الاتفاق إليكم .. أسعار الدولار والريال السعودي عصر الخميس 13 ديسمبر في محلات الصرافة بصنعاء وعدن

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

نيسان جوك تتحول إلى سيارة هجينة

نيسان جوك تتحول إلى سيارة هجينة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 20-12-2015    | منذ: 3 سنوات مضت
من المعروف أن سيارة "نيسان جوك" تتحمل مسؤولية رفع شعبية سيارات كروس الصغيرة. ولكن مع مرور الوقت فقدت "جوك" صفتها كسيارة نادرة وفريدة من نوعها.
 
فتقرر تزويدها بمحرك كهربائي، واقتبست بعض العناصر لمظهرها الخارجي من موديل " Gripz " الاختباري. لكن ملامحها لم تصبح من جراء ذلك أكثر غرابة. ويبدو أن "نيسان جوك" لم تقتبس من " Gripz " إلا بعض الأجزاء البارزة.
 
وتزود النسيخة الهجينة لـ"جوك" الجديدة بمحرك كهربائي يولد قوتها الأساسية. أما محرك الاحتراق الداخلي الصغير فيلعب دور مولد الكهرباء فقط.
 
وستحتفظ  "نيسان جوك" أيضا بمحرك تربو سعة 1.6 لتر يولد قوة 220 حصانا.
 
ويتوقع أن يتم الكشف عن "جوك" الجيل الجديد في العام القادم. وستنطلق مبيعاتها في العام نفسه.
 
 
المصدر: فيستي. رو
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (16318) قراءة

Total time: 0.2226