آخر الأخبار :
الصحة العالمية تكشف عن 66 حالة وفاة بمرض الدفتيريا في اليمن ماهي الرسالة التي وجهها الفريق علي محسن الاحمر الى سكان صنعاء الرئيس هادي يعين اللواء علي صالح الأحمر قائدا لقوات الاحتياط بن دغر يصف مافعله عيدروس موخراً في عدن بكلمتين في رسالته اليوم للرئيس هادي..! عاجل: هذا ما يحدث في تعز الآن اتفاق يمني سعودي جديد بشأن قضية العمالة اليمنية في المملكة عملية خطيرة للقوات الاماراتية تسفر عن مقتل قيادي كبير (صورة) روحاني: إيران لم ترسل أسلحة إلى اليمن ويجب تركيز المساعي على وقف الحرب عاجل: اشتباكات مجدداً في خور مكسر بمدينة عدن وسقوط جرحى سلاح روسي “فتاك” وخطير يدخل المملكة العربية السعودية.. تفاصيل

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

نيسان جوك تتحول إلى سيارة هجينة

نيسان جوك تتحول إلى سيارة هجينة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 20-12-2015    | منذ: 2 سنوات مضت
من المعروف أن سيارة "نيسان جوك" تتحمل مسؤولية رفع شعبية سيارات كروس الصغيرة. ولكن مع مرور الوقت فقدت "جوك" صفتها كسيارة نادرة وفريدة من نوعها.
 
فتقرر تزويدها بمحرك كهربائي، واقتبست بعض العناصر لمظهرها الخارجي من موديل " Gripz " الاختباري. لكن ملامحها لم تصبح من جراء ذلك أكثر غرابة. ويبدو أن "نيسان جوك" لم تقتبس من " Gripz " إلا بعض الأجزاء البارزة.
 
وتزود النسيخة الهجينة لـ"جوك" الجديدة بمحرك كهربائي يولد قوتها الأساسية. أما محرك الاحتراق الداخلي الصغير فيلعب دور مولد الكهرباء فقط.
 
وستحتفظ  "نيسان جوك" أيضا بمحرك تربو سعة 1.6 لتر يولد قوة 220 حصانا.
 
ويتوقع أن يتم الكشف عن "جوك" الجيل الجديد في العام القادم. وستنطلق مبيعاتها في العام نفسه.
 
 
المصدر: فيستي. رو
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (15598) قراءة

Total time: 0.4726