آخر الأخبار :
فيديو حصري لزوجة المتهم باختطاق واغتصاب وقتل الطفل محمد فهد الرحامي وهي أحد افراد العصابة الإجرامية السعودية: مسلحون يقتحمون موقعاً مهماً بالرياض.. والقوات السعودية تستنفر..وهذا ما حدث ! مناهضون للامارات يعقدون اول لقاء لهم في عدن (صور) سياسي يمني: الشرعية تندفع إلى الاستسلام باسم السلام مقتل القائد الميداني للحوثيين في تعز (الاسم) مصدر حكومي يتحدث عن اجتماع مرتقب مع الأمم المتحدة بشأن غريفيت والأخيرة تنفي عاجل: الكشف عن موعد صرف نصف راتب بصنعاء (الموعد) بعد اجراءات البنك المركزي الأخيرة .. انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف) قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة

الأكثر قراءة في (كتابات ومنوعات)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

" ألأسير الفلسطيني الطليق " نايف عمر حسن زايد ألجالية الفلسطينية في البوسنة تحذر بلغاريا من تسليمه للصهاينة

" ألأسير الفلسطيني الطليق " نايف عمر حسن زايد  ألجالية الفلسطينية في البوسنة تحذر بلغاريا من تسليمه للصهاينة

اخبار الساعة - عباس عواد موسى   | بتاريخ : 24-12-2015    | منذ: 3 سنوات مضت
" ألأسير الفلسطيني الطليق " نايف عمر حسن زايد 
ألجالية الفلسطينية في البوسنة تحذر بلغاريا من تسليمه للصهاينة
عباس عواد موسى 
 
مواقع بلقانية : واقعة نايف الفلسطيني تؤكد انتشار الإرهاب الصهيوني
 
يعيش في بلغاريا منذ 22 سنة متزوج وله ثلاثة أبناء . إعتقله الصهاينة عام 1986 وشقيقه حمزة بتهمة الإنتماء للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين . 
فرّ أولاً إلى سوريا ومنها إلى بلغاريا عام 1994 وفيها بدأ يعمل بالتجارة . وقد قامت سفارة الكيان الصهيوني بإرسال رسالة إلى وزارة الخارجية البلغارية طلبت فيها تسليمه لأنه فار من وجه العدالة .
إستجابت الحكومة البلغارية للطلب الصهيوني وداهمت منزله واعتقلت نجله البكر وأمهلته ثلاثة أيام لتسليم نفسه . 
وعلى الفور . قامت الجالية الفلسطينية في البوسنة والهرسك بتنظيم احتجاج أمام السفارة البلغارية في العاصمة " سراييفو " . وجاء في المذكرة التي كتبتها الجالية الفلسطينية : ( إنه الإرهاب الصهيوني الذي تمارسه دولتهم بحق شعبنا وتشاهدونه على شاشات التلفزة ) .
وقال الدكتور ماجد معروف رئيس الجالية : ( ومن المستهجن أن تقدم الحكومة البلغارية الصديقة على تلبية مطلب الإحتلال الصهيوني ) .
وعلقت زوجة نايف " رانيا زايد " على الواقعة مطالبة الرئيس بالتدخل : ( أبنائنا بلغار . ونعيش هنا منذ 22 سنة ندفع الضرائب ونساعد الفقراء والمحتاجين من كبار السن . 
أصدقائه هناك قالوا إنه رائع وخلوق ولم ينتحل شخصية أخرى منذ قدومه للبلاد .
 
المصدر : صحف ووسائل إعلام بلقانية
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1445