آخر الأخبار :
عاجل: كشف بإسماء محطات أمانة العاصمة الخاص بمادة البنزين ليوم غدا الثلاثاء 25 سبتمبر . تعرّف على فوائد تنظيف الجسم من السموم عن طريق القدم الوزير الإماراتي "قرقاش" يكشف عن مفتاح الحل في اليمن صعود (مخيف) للأسعار. إليكم آخر اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الاثنين بصنعاء وعدن سلطات مأرب توقف حصص المشتقات النفطية للمناطق الواقعة تحت سيطرة حكومة صنعاء ارتكب جريمته ببشاعة منقطعة النظير وكأنه يذبح خروفا: قاتل الإمام اليمني في البحرين يكشف الدوافع الحقيقة لجريمته وتفاصيلها الخدمة المدنية تعلن الأربعاء القادم إجازة بمناسبة العيد الـ 56 لثورة 26 سبتمبر جماعة الحوثي تحذر وتتوعد التحالف بقصف مينائي جبال علي الإمارتي وجدة السعودي في حال أقدم على هذه الخطوة! واصلا صعودهما.. إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء مساء اليوم الاثنين 24 سبتمبر 2018م في سابقة خطيرة: مسلحون بمسدسات كاتم صوت يقتحمون منزل احد اعضاء هيئة علماء اليمن محاولين قتله

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

بلا أدوية ولا كيماوي .. 6 نصائح هامة جداً تقيكم من الاصابة بالسرطان.

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 29-12-2015    | منذ: 3 سنوات مضت
قدم مركز“مايو كلينيك”الأمريكي للقلب مجموعة من النصائح المهمة للحد من خطر الإصابة بالسرطان، وهي على النحو التالي:



1.الابتعاد عن تدخين السجائر بكل أشكالها ووسائلها سواء التدخين السلبي أو الإيجابي.



2.اتباع حمية غذائية صحية وذلك بتناول كميات كبيرة من الخضراوات والفواكه، وعلاج السمنة وتجنب الخمور تمامًا والابتعاد عن اللحوم المصنعة.



3.التمتع بالوزن الصحي وممارسة الأنشطة البدنية بشكل منتظم، وتوصي المنظمات الصحية العالمية بممارسة الأنشطة البدنية بمعدل 150 دقيقة خلال الأسبوع.



4.عدم التعرض لأشعة الشمس خلال الأوقات الخطيرة التي تشهد إصدار قدر كبير من الأشعة فوق البنفسجية، وهي الفترة من 10 صباحًا حتى 4 عصرًا.



5.الحصول على مصل مضادة لمرض الالتهاب الكبدي الوبائي“ب”الذي يعرف باسم فيروس B، وذلك للحد من خطر الإصابة بسرطان الكبد، وكذلك الحصول على مصل مضاد لفيروس الورم الحليمي البشري والذي قد يسبب سرطان عنق الرحم.



6.الخضوع لفحوصات السرطان الدورية وذلك للتأكد من خلو الإصابة بالأورام السرطانية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (15320) قراءة

Total time: 0.2632