آخر الأخبار :
الحوثيون في قائمة صدارة الانتهاكات بحق الصحفيين مصدر مسؤول برئاسة البنك المركزي اليمني ينفي صحة تصريحات تحدثت عن نقل البنك المركزي إلى سيئون ترامب: آمل ألا نضطر لاستخدام ترسانتنا النووية فيديو مروع لشاب مصري يلاحق والده ويحرقه حيا الكشف رسمياً عن مواصفات Honor 9X بشكل رسمي – هينزل مصر امتى ؟! تعرف على فوائد قشر البرتقال المجفف نيويورك تايمز تكشف عن تسجيل صوتي يفضح تورط قطر في تفجيرات الصومال طرق الوقاية من مرض السكري (تعرف عليها) امريكا: هواوي ساعدت كوريا الشمالية في بناء ودعم شبكات الاتصالات المحمولة عبور المضيق.. قبطان يروي تفاصيل ساعات الرعب في هرمز

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

بلا أدوية ولا كيماوي .. 6 نصائح هامة جداً تقيكم من الاصابة بالسرطان.

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 29-12-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
قدم مركز“مايو كلينيك”الأمريكي للقلب مجموعة من النصائح المهمة للحد من خطر الإصابة بالسرطان، وهي على النحو التالي:



1.الابتعاد عن تدخين السجائر بكل أشكالها ووسائلها سواء التدخين السلبي أو الإيجابي.



2.اتباع حمية غذائية صحية وذلك بتناول كميات كبيرة من الخضراوات والفواكه، وعلاج السمنة وتجنب الخمور تمامًا والابتعاد عن اللحوم المصنعة.



3.التمتع بالوزن الصحي وممارسة الأنشطة البدنية بشكل منتظم، وتوصي المنظمات الصحية العالمية بممارسة الأنشطة البدنية بمعدل 150 دقيقة خلال الأسبوع.



4.عدم التعرض لأشعة الشمس خلال الأوقات الخطيرة التي تشهد إصدار قدر كبير من الأشعة فوق البنفسجية، وهي الفترة من 10 صباحًا حتى 4 عصرًا.



5.الحصول على مصل مضادة لمرض الالتهاب الكبدي الوبائي“ب”الذي يعرف باسم فيروس B، وذلك للحد من خطر الإصابة بسرطان الكبد، وكذلك الحصول على مصل مضاد لفيروس الورم الحليمي البشري والذي قد يسبب سرطان عنق الرحم.



6.الخضوع لفحوصات السرطان الدورية وذلك للتأكد من خلو الإصابة بالأورام السرطانية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (15557) قراءة

Total time: 0.1156