آخر الأخبار :
نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه ! جماعة الحوثي تخرق اتفاق السويد قبل أن يجف حبره .. وسقوط اول قتيل بعد الاعلان عن الاتفاق إليكم .. أسعار الدولار والريال السعودي عصر الخميس 13 ديسمبر في محلات الصرافة بصنعاء وعدن

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

بلا أدوية ولا كيماوي .. 6 نصائح هامة جداً تقيكم من الاصابة بالسرطان.

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 29-12-2015    | منذ: 3 سنوات مضت
قدم مركز“مايو كلينيك”الأمريكي للقلب مجموعة من النصائح المهمة للحد من خطر الإصابة بالسرطان، وهي على النحو التالي:



1.الابتعاد عن تدخين السجائر بكل أشكالها ووسائلها سواء التدخين السلبي أو الإيجابي.



2.اتباع حمية غذائية صحية وذلك بتناول كميات كبيرة من الخضراوات والفواكه، وعلاج السمنة وتجنب الخمور تمامًا والابتعاد عن اللحوم المصنعة.



3.التمتع بالوزن الصحي وممارسة الأنشطة البدنية بشكل منتظم، وتوصي المنظمات الصحية العالمية بممارسة الأنشطة البدنية بمعدل 150 دقيقة خلال الأسبوع.



4.عدم التعرض لأشعة الشمس خلال الأوقات الخطيرة التي تشهد إصدار قدر كبير من الأشعة فوق البنفسجية، وهي الفترة من 10 صباحًا حتى 4 عصرًا.



5.الحصول على مصل مضادة لمرض الالتهاب الكبدي الوبائي“ب”الذي يعرف باسم فيروس B، وذلك للحد من خطر الإصابة بسرطان الكبد، وكذلك الحصول على مصل مضاد لفيروس الورم الحليمي البشري والذي قد يسبب سرطان عنق الرحم.



6.الخضوع لفحوصات السرطان الدورية وذلك للتأكد من خلو الإصابة بالأورام السرطانية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (15407) قراءة

Total time: 0.703