آخر الأخبار :
«عروس داعش» اليمنية تجعل ترامب يصدر توجيهات بشأنها.. وهذا ما قاله ! عاجل: الدولار يعاود ارتفاعه امام الريال اليمني (اسعار الصرف صباح اليوم الخميس 21 فبراير 2019م) عاجل: طيران التحالف يقوم بعملية انزال ثانية في حجور تحذير خطير من حراس الجمهورية بشأن هذا الالغام .. التي على شكل الطبيعة.. وكيف طريقة عملها وانفجارها (فيديو) ما هي الشروط الثلاثة التي وضعتها الحكومة للموافقة على الاتفاق الجزئي في الحديدة؟ تقرير دولي يكشف عن تفاصيل تمويل إيران لأنشطة الحوثيين غارات للتحالف على حجور وسقوط قيادات من الحوثيين (اسماء) عاجل: طاقم قناة المسيرة يقعون اسرى بيد مقاومة حجور (صورة) آخر اسعار وصل إليها الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء اليوم الاربعاء 20 فبراير 2019م مشهد غير محذوف.. الصحفي محمد العرب ينشر تقريراً من منطقة الرزامات بصعدة.. لحظة استهدافهم من قبل الحوثي(فيديو)

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

بلا أدوية ولا كيماوي .. 6 نصائح هامة جداً تقيكم من الاصابة بالسرطان.

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 29-12-2015    | منذ: 3 سنوات مضت
قدم مركز“مايو كلينيك”الأمريكي للقلب مجموعة من النصائح المهمة للحد من خطر الإصابة بالسرطان، وهي على النحو التالي:



1.الابتعاد عن تدخين السجائر بكل أشكالها ووسائلها سواء التدخين السلبي أو الإيجابي.



2.اتباع حمية غذائية صحية وذلك بتناول كميات كبيرة من الخضراوات والفواكه، وعلاج السمنة وتجنب الخمور تمامًا والابتعاد عن اللحوم المصنعة.



3.التمتع بالوزن الصحي وممارسة الأنشطة البدنية بشكل منتظم، وتوصي المنظمات الصحية العالمية بممارسة الأنشطة البدنية بمعدل 150 دقيقة خلال الأسبوع.



4.عدم التعرض لأشعة الشمس خلال الأوقات الخطيرة التي تشهد إصدار قدر كبير من الأشعة فوق البنفسجية، وهي الفترة من 10 صباحًا حتى 4 عصرًا.



5.الحصول على مصل مضادة لمرض الالتهاب الكبدي الوبائي“ب”الذي يعرف باسم فيروس B، وذلك للحد من خطر الإصابة بسرطان الكبد، وكذلك الحصول على مصل مضاد لفيروس الورم الحليمي البشري والذي قد يسبب سرطان عنق الرحم.



6.الخضوع لفحوصات السرطان الدورية وذلك للتأكد من خلو الإصابة بالأورام السرطانية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (15470) قراءة

Total time: 0.108