آخر الأخبار :
استفزازات مضيق هرمز.. حبل مشنقة يلتف حول رقبة طهران حادث مروري مروع في ذمار ومقتل 12 راكب انفجار يهز منطقة الزراعة بصنعاء.. والسبب! الحوثيون يعلنون اسماء المشائخ والقيادات الذين قتلوا في مواجهات عمران.. (تعرف عليهم) الكشف عن تقنية صينية حربية تجعل المقاتلات "مخفية" عن أجهزة الرادار اقتتال دامي بين الحوثيين ومسلحين قبليين في عمران وسقوط قتلى بينهم مشائخ وقيادات اعلان من مؤسسة الاتصالات بصنعاء بشان تسديد فواتير الانترنت والهاتف الارضي اليونيسيف تعلن وصول دفعة جديدة من لقاحات الكوليرا الى مطار صنعاء عاجل: إيران تتقطع للسفن في مضيق هرمز، والجزائريون الضحايا الجدد اليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن (السبت 20 يوليو 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مراسل الجزيرة يكشف تفاصيل محاولة اغتيال محافظة عدن

مراسل الجزيرة يكشف تفاصيل محاولة اغتيال محافظة عدن

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 05-01-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
كشف مراسل الجزيرة تفاصيل محاولة اغتيال محافظة عدن.
 
وقال سمير حسن إن سيارة مفخخة هاجمت أثناء عودة موكب الأخ المحافظ من مقر التحالف العربي تنبهت لها الحراسة المرافقة للموكب و أطلقت عليها النيران فانفجرت قبل أن تصل إلى الموكب فأوقع الإنفجار عدة إصابات في صفوف الحراسة المرافقة للموكب بلغت سبعة مصابين إصابتهم متفاوتة بين الطفيفة و المتوسطة و سقوط قتيل. 
 
واضاف قائلا: وقد نجا الأخ / المحافظ عيدروس الزبيدي و الأخ / محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي من تلك المحاولة الفاشلة التي لم تكن فقط تستهدف شخص الأخ / المحافظ بل كانت تستهدف أمن و سلامة و إستقرار عدن .
 
و في سياق آخر صرح الأخ / اللواء عيدروس الزبيدي محافظ العاصمة عدن أن مثل تلك المحاولات لن ثتنينا من المضي قدما نحو فرض الأمن والاستقرار في العاصمة الحبيبة عدن و ملاحقة تلك العصابات المسلحة أينما كانوا حتى نطهر عدن من دنسهم بإذن الله.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.135