آخر الأخبار :
عاجل: مقتل نائب القنصل التركي ومسؤولين آخرين بإطلاق نار زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان بداية تصعيد كبير.. الاتحاد الأوروبي ينشر قرارا من 5 بنود حول العقوبات ضد تركيا وزير الداخلية يغادر عدن إلى السعودية ثم إلى دولة أخرى (تعرف عليها) تطبيق الأذكار بسهولة .. اسهل تطبيق للأذكار يمكنك اقتناءه (يعمل بدون انترنت أو إعلانات) رفعها بن زايد وهو مسرور جداً بها.. ما الهدية التي قدمها البركاني للشيخ محمد بن زايد ؟ اللواء صغير بن عزيز: تم مراجعة وإعادة تصحيح المسار لمفهوم المرحلة الأولى وهذا ما تم التوافق عليه ! عاجل: إيران تكشف مصير السفينة المخفية منذ 3 أيام اختراع جديد: «سوني» تعرض أسرع موزع لبيانات بطاقات الذاكرة في العالم! (فيديو) التحالف يعلن تصديه لهجوم الحوثيين على جازان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شرطة الجراحي تكشف ملابسات جريمة قتل في اقل من ساعة

شرطة الجراحي تكشف ملابسات جريمة قتل في اقل من ساعة

اخبار الساعة - الاعلام الامني   | بتاريخ : 05-01-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
تمكنت أجهزة الشرطة في مديرية الجراحي التابعة لمحافظة الحديدة من كشف ملابسات جريمة قتل عمدي وضبط مرتكبيها بعد مرور اقل من ساعة على وقوعها.

حيث ذكرت شرطة الجراحي بأنها عثرت على جثة الشاب إبراهيم إدريس محمد قاسم 28 عام مرمية بمنطقة المساجد على الطريق العام وبها 3 طعنات خنجر في البطن وتحت الأذن اليمنى كما عثرت على دراجته النارية متوقفة بجوار المجني عليه.

موضحة أنها وفي أعقاب العثور على جثة المجني عليه تحركت وبصورة سريعة للبحث عن الجناة والذي ضبطتهم بداخل مسجد وهم يغسلون ملابسهم التي لوثها دماء القتيل.

مؤكدة بان عملية ضبط الجناة استغرقت 15 دقيقه فقط وهما أب يدعى" ا. د. م. منصور" 65 عام بالإضافة الى ابنه المسمى عوني 23 عام وقد اعترفا بارتكابهما لجريمة قتل المجني عليه.



هذا وقد قامت شرطة الجراحي بإحالة المتهمين للإجراءات القانونية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1529