آخر الأخبار :
خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م) الأمن المصري يكشف مصير قاتل الدكتور اليمني «نجيب طاهر» في القاهرة ويروي تفاصيل الحادثة تحذير هام للموطنين من المركز الوطني للأرصاد الحوثي يتلقى خسارة فادحة في قعطبة الضالع ويخسر قيادي كبير (الاسم) أمن صنعاء يضبط عصابة للسرقة من على متن السيارات والشاحنات في جريمة بشعة.. شاهد فيديو لحظة العثور على الطفل محمد الرحامي مقتول داخل شواله بعد يومين من اختطافه بمنطقة حزيز بصنعاء الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك يكشف في أول حوار له بعد تنحيه اسرار هامة عن حرب الخليج وعلاقته بعلي عبدالله صالح

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شرطة الجراحي تكشف ملابسات جريمة قتل في اقل من ساعة

شرطة الجراحي تكشف ملابسات جريمة قتل في اقل من ساعة

اخبار الساعة - الاعلام الامني   | بتاريخ : 05-01-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
تمكنت أجهزة الشرطة في مديرية الجراحي التابعة لمحافظة الحديدة من كشف ملابسات جريمة قتل عمدي وضبط مرتكبيها بعد مرور اقل من ساعة على وقوعها.

حيث ذكرت شرطة الجراحي بأنها عثرت على جثة الشاب إبراهيم إدريس محمد قاسم 28 عام مرمية بمنطقة المساجد على الطريق العام وبها 3 طعنات خنجر في البطن وتحت الأذن اليمنى كما عثرت على دراجته النارية متوقفة بجوار المجني عليه.

موضحة أنها وفي أعقاب العثور على جثة المجني عليه تحركت وبصورة سريعة للبحث عن الجناة والذي ضبطتهم بداخل مسجد وهم يغسلون ملابسهم التي لوثها دماء القتيل.

مؤكدة بان عملية ضبط الجناة استغرقت 15 دقيقه فقط وهما أب يدعى" ا. د. م. منصور" 65 عام بالإضافة الى ابنه المسمى عوني 23 عام وقد اعترفا بارتكابهما لجريمة قتل المجني عليه.



هذا وقد قامت شرطة الجراحي بإحالة المتهمين للإجراءات القانونية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1293