آخر الأخبار :
برنامج الغذاء العالمي يوجه للحوثيين اتهاما بمنع وصول المساعدات الغذائية النائب العام في مصر يصدر بيان يكشف فيه ملابسات وفاة الرئيس السابق مرسي أثناء محاكمته طريقة بسيطة وفعالة لإنقاص الوزن والتخلص من دهون البطن عاجل: وفاة الرئيس المصري السابق «محمد مرسي» وضاحي خلفان يعلق عليه (مفاجأة) محافظ أبين يفجر قنبلة و يفتح النار بلا رحمة على حكومة الشرعية ويصفها بالفاشلة (فيديو) ما الذي قاله غريفيت في إحاطته الأخيرة بشأن اليمن أمام مجلس الأمن؟ قوات تابعة للإصلاح في تعز تنتشر لمهاجمة اللواء 35 وتسعى للسيطرة على الأقروض والكدحة شاهد.. فيديو خطير لاحد مراجع الشيعة يعترف أن من اهداف دينهم وعقيدتهم هدم الكعبة المشرفة قصة شيقة جداً للصحابي الجليل عبدالله بن أنيس الجهني الذي كلفه الرسول بمهمة عسكرية خاصة في مكة الأرصاد يكشف توقعاته لما سيحدث خلال الساعات القادمة، ويحذر المواطنين في هذه المناطق

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مسؤول عسكري إيراني: سائر القوات المسلحة تنتظر إشارة ولي أمر المسلمين !

مسؤول عسكري إيراني: سائر القوات المسلحة تنتظر إشارة ولي أمر المسلمين !

اخبار الساعة - ايران   | بتاريخ : 05-01-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
هذا ما تحدث به العميد كيومرث حيدري نائب قائد القوة البرية للجيش الايراني, مشيرا إلى أن القوات المسلحة الإيرانية جاهزة للرد على اي تهديد والقضاء عليه في اقصر فترة زمنية ممكنة.

التصريحات الإيرانية تلك تأتي في ظل التوتر الجاري بين طهران والرياض وقطع العلاقات الدبلوماسية بين البلدين الامر الذي ينذر بتصعيد مرتقب قد يصل إلى حد المواجهة العسكرية.

حيدري أوضح أن“القوات المسلحة الايرانية لا تشعر باي هاجس في الجهة الداخلية او الخارجية من حدود البلاد لان عمق استراتيجية بلادنا هو توفر الامن اللازم”.

وأشار إلى أن“الجيش الى جانب سائر القوات المسلحة التي هي رهن اشارة الولي الفقيه ولي امر المسلمين، يعتبر من جيوش العالم الممتازة والفريدة ومنقطعة النظير”، مفيداً“اننا لم نصل فقط الى الاستقلال الكافي بل نحن مستعدون ايضا لتصدير منتوجاتنا الدفاعية وما ابدعته ايادي شبابنا الى الدول الاسلامية بالمنطقة”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6041) قراءة

Total time: 0.1182