آخر الأخبار :
الريال ينهار فجأة امام الدولار.. وهذه المرة في صنعاء وعدن (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 23 ابريل) مخطط حوثي خطير لاسقاط قاعدة العند الجوية بطريقة مفاجأة الحوثيون يشنون هجوماً عنيفاً على العمالقة في الحديدة.. وهذا ما حدث ! السعودية تنفذ حكم الإعدام بحق 37 شخص سعودي، وهذه هي التهم الموجهة إليهم كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين ليوم غدا الأربعاء 24 إبريل في امانة العاصمة سامسونغ تسحب أجهزتها القابلة للطي.. لهذه الأسباب ! إعلان هام من شركة النفط بصنعاء بشأن أزمة الديزل الدولار يرتفع في صنعاء ويحافظ على استقراره في عدن (اسعار الصرف اليوم 23 ابريل 2019م) جماعة الحوثي تعلن انشقاق قائد عسكري رفيع من الشرعية ووصوله الى صنعاء الكشف عن خطوة ذكية من البنك المركزي اليمني لرفع قيمة الريال وقطع الطريق على المضاربين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مسؤول عسكري إيراني: سائر القوات المسلحة تنتظر إشارة ولي أمر المسلمين !

مسؤول عسكري إيراني: سائر القوات المسلحة تنتظر إشارة ولي أمر المسلمين !

اخبار الساعة - ايران   | بتاريخ : 05-01-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
هذا ما تحدث به العميد كيومرث حيدري نائب قائد القوة البرية للجيش الايراني, مشيرا إلى أن القوات المسلحة الإيرانية جاهزة للرد على اي تهديد والقضاء عليه في اقصر فترة زمنية ممكنة.

التصريحات الإيرانية تلك تأتي في ظل التوتر الجاري بين طهران والرياض وقطع العلاقات الدبلوماسية بين البلدين الامر الذي ينذر بتصعيد مرتقب قد يصل إلى حد المواجهة العسكرية.

حيدري أوضح أن“القوات المسلحة الايرانية لا تشعر باي هاجس في الجهة الداخلية او الخارجية من حدود البلاد لان عمق استراتيجية بلادنا هو توفر الامن اللازم”.

وأشار إلى أن“الجيش الى جانب سائر القوات المسلحة التي هي رهن اشارة الولي الفقيه ولي امر المسلمين، يعتبر من جيوش العالم الممتازة والفريدة ومنقطعة النظير”، مفيداً“اننا لم نصل فقط الى الاستقلال الكافي بل نحن مستعدون ايضا لتصدير منتوجاتنا الدفاعية وما ابدعته ايادي شبابنا الى الدول الاسلامية بالمنطقة”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6020) قراءة

Total time: 0.1127