آخر الأخبار :
الريال ينهار فجأة امام الدولار.. وهذه المرة في صنعاء وعدن (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 23 ابريل) مخطط حوثي خطير لاسقاط قاعدة العند الجوية بطريقة مفاجأة الحوثيون يشنون هجوماً عنيفاً على العمالقة في الحديدة.. وهذا ما حدث ! السعودية تنفذ حكم الإعدام بحق 37 شخص سعودي، وهذه هي التهم الموجهة إليهم كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين ليوم غدا الأربعاء 24 إبريل في امانة العاصمة سامسونغ تسحب أجهزتها القابلة للطي.. لهذه الأسباب ! إعلان هام من شركة النفط بصنعاء بشأن أزمة الديزل الدولار يرتفع في صنعاء ويحافظ على استقراره في عدن (اسعار الصرف اليوم 23 ابريل 2019م) جماعة الحوثي تعلن انشقاق قائد عسكري رفيع من الشرعية ووصوله الى صنعاء الكشف عن خطوة ذكية من البنك المركزي اليمني لرفع قيمة الريال وقطع الطريق على المضاربين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حيفان: غارات جوية خاطئة واستمرار المعارك بالاعبوس

حيفان: غارات جوية خاطئة واستمرار المعارك بالاعبوس

اخبار الساعة - تعز-حسام الخرباش   | بتاريخ : 05-01-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
شنت مقاتلات التحالف صباح اليوم غارات على مديرية حيفان جنوبي تعز ،وقد استهدفت احدى الغارات مخزن فارغ جوار المجمع الحكومي بحيفان واخرى استهدفت منزلٱ غادر سكانه مؤخرا بسبب الحرب بمفرق الشعب،حيث يبعد المنزل امتار من نقطة الحوثيين.
 
 
وقالت مصادر من حيفان ان المجمع الحكومي كان يتواجد به عدد من الموقوفين  وافراد من امن حيفان وقد اخلي المجمع اليوم بعد الغارة الذي وقعت بالقرب منه .
 
واشارت المصادر بان الحوثيين لم يتمركزوا بالمجمع او بالقرب منه منذ دخولهم حيفان وذالك بعد طلب ضابط امن حيفان والاعيان عدم دخولهم المجمع او التمركز قريبٱ منه ومن سيتولى حماية المجمع ابناء المنطقة وافراد امن حيفان .
 
 
هذا وتتواصل الاشتباكات بين الحوثيين والمقاومة بجبهة الاعبوس دون تحقيق اي تقدم لاي طرف وسط حركة نزوح متواصله من القرى الذي يستخدمها الطرفان مناطق العسكرية .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1067