آخر الأخبار :
انهيار جديد للريال اليمني امام الدولار والسعودي (اسعار الصرف الجمعة 19 يوليو 2019م) شركة النفط في عدن تقر تسعيرة جديدة للبنزين (السعر) ترامب يعلن اسقاط طائرة ايرانية مسيرة اقتربت من مدمرة اكريكية بمضيق جبل هرمز آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الخميس الموافق 18 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: سماع دوي انفجار كبير يهز جنوب صنعاء الحوثيون يقعون في كمين ويقتل 10 منهم في نهم والحوثيون يعززون إلى صرواح تأمين السفن قبالة سواحل اليمن وإيران بمشاركة سعودية.. وإحباط هجمات للحوثيين استقالة رئيس مصلحة أراضي وعقارات الدولة بصنعاء.. والسبب! عاجل: صدور قرار جمهوري جديد بتعيين قائد كبير في منصب رفيع (الاسم) إليكم نص احاطة المبعوث الأممي إلى اليمن في جلسة مجلس الأمن الدولي لمتابعة الوضع في اليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حيفان: غارات جوية خاطئة واستمرار المعارك بالاعبوس

حيفان: غارات جوية خاطئة واستمرار المعارك بالاعبوس

اخبار الساعة - تعز-حسام الخرباش   | بتاريخ : 05-01-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
شنت مقاتلات التحالف صباح اليوم غارات على مديرية حيفان جنوبي تعز ،وقد استهدفت احدى الغارات مخزن فارغ جوار المجمع الحكومي بحيفان واخرى استهدفت منزلٱ غادر سكانه مؤخرا بسبب الحرب بمفرق الشعب،حيث يبعد المنزل امتار من نقطة الحوثيين.
 
 
وقالت مصادر من حيفان ان المجمع الحكومي كان يتواجد به عدد من الموقوفين  وافراد من امن حيفان وقد اخلي المجمع اليوم بعد الغارة الذي وقعت بالقرب منه .
 
واشارت المصادر بان الحوثيين لم يتمركزوا بالمجمع او بالقرب منه منذ دخولهم حيفان وذالك بعد طلب ضابط امن حيفان والاعيان عدم دخولهم المجمع او التمركز قريبٱ منه ومن سيتولى حماية المجمع ابناء المنطقة وافراد امن حيفان .
 
 
هذا وتتواصل الاشتباكات بين الحوثيين والمقاومة بجبهة الاعبوس دون تحقيق اي تقدم لاي طرف وسط حركة نزوح متواصله من القرى الذي يستخدمها الطرفان مناطق العسكرية .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1167